اعلان

المؤبد لضابط شرطة قتل زوجته رميا برصاص في طنطا

أصدر المستشار جمال عقرب، رئيس محكمة جنايات طنطا، وعضوية المستشارين سامي بريك، وأيمن الصحن، اليوم، حكمًا قضائيا بالسجن المؤبد على ضابط برتبة نقيب بالأمن المركزي في طنطا مع الشغل، بتهمة قتل زوجته، رميا بالرصاص بسلاحة الميري في غرفة نومها، بسبب خلافات عائلية بينهما.

وكان المستشار محمد العشماوي، رئيس نيابة قسم شرطة ثان طنطا، احال النقيب محمود الهلباوي، بالأمن المركزي، محبوسا للجنايات بتهمة قتل زوجته على أثر إصابتها بعيار ناري بالصدر.

وكان اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية الأسبق، تلقي إخطارًا بالعثور على جثة زوجة ضابط تدعي "أية .م " 26 سنة، زوجة النقيب "محمود الهلباوي"، ضابط بقطاع الأمن المركزي بطنطا، ومقيمه ببرج سكني بشارع البنداري بدائرة قسم شرطة ثان.

كما باشر الرائد أحمد الحجار، رئيس مباحث قسم ثان طنطا، معاينة مكان الواقعة، وتبين أن الجثة مصابة بطلق ناري بالصدر، وعثر بجوارها على طبنجة سلاح ناري ميري.

وكانت أسرة المجني عليها اتهمت ضابط الشرطة بإطلاق النار عليها في تحقيقات النيابة العامة؛ بسبب خلافات زوجية بينهما، وهو ما أنكره الزوج، والقي القبض عليه وقدم محبوسا للجنايات، والتي عقدت عدة جلسات استمعت فيها للنيابة والدفاع، وأصدرت حكمها على المتهم بالسجن المؤبد مع الشغل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"