اعلان

نهال في دعوى نفقة: "جوزي عايز يعمل زي فريد شوقي"

"زوجي بخيل ورافض يدخل ابني مدرسة خاصة.. عامل زي فريد شوقي في مسلسل البخيل وأنا".. بهذه الكلمات بدأت حديثها، وهي تنهمر بالبكاء، لـ" أهل مصر" مضيفة: " كل أحلام زوجي في الدنيا هى تكنيز الأموال في البنوك، فزوجي دكتور صيدلي ويعمل بشركة أدوية كبيرة ذات منصب مرموق".

وتابعت: "بخله الشديد هو المشكلة الكبرى في حياتنا، فمنذ بداية زواجنا وأنا أعاني من بخله أشد معاناة، عرفت معه معنى الجوع والحرمان، حرمني أنا وابني من كل متع الحياة".

واستطردت: " كان دائما ينكر أنه يتحصل على مرتب مرتفع وكان دائما يدعي الفقر حتى أمام أهله وبرغم مرض والده الشديد واحتياجه للأموال إلا أنه رفض مساعدة والده وادعى الفقر".

واستكملت: "بعد فترة اكتشفت أنه شريك في أكثر من صيدلية بأماكن مرموقة ويتحصل منها على أموال طائلة وعندما واجهته قال لي بأن كل هذا من أجل مستقبل أولادنا، وتحملت وعندما جاء ميعاد تقديم ابننا في المدرسة طلبت منه بأن نقدم له بمدرسة خاصة لكى يتعلم لغات لكنه رفض وبشده وقال أنا مش هضيع فلوسى على المدارس الخاصة إن شاء الله مااتعلم، وبعد محايلات عدة معه رفض بل ترك المنزل ومن وقتها لم يرسل لي أموال حتى الآن، لذلك لجأت لرفع دعوى نفقة ضده تحمل رقم 547 لسنة 2017 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً