اعلان

بعد "حفلة تعذيب".. "طالبة الإعدادية" قتلها زوجها في شهر العسل وتركها تسبح في دمائها لهذا السبب

في جريمة بشعة هزت قرية عرب العيايدة بالقليوبية، حيث خيم علي الأهالي حالة من الحزن والألم، حيث أقدم شاب على قتل زوجته التي تبلغ من العمر 14 عامًا، بعد شهر واحد فقط من زواجهما بعد حفلة تعذيب بشعة.

وفي تفاصيل صادمة روت الأم ما تعرضت له نجلتها، حيث قالت بأن نجلتها "مي" ، وكانت تسكن معها بعد ان انفصلت عن زوجها، بعدها تعرفت على شاب أثناء تلقيها درس بالإعدادية، يدعى "أ . ن"، يبلغ من العمر 26 سنة سائق توك توك بحكم علاقات الجيرة، ونشأت بينهما علاقة عاطفية، حيث كان يوصلها وبصحبتها صديقاتها إلى مراكز الدروس الخصوصية، ومن هنا بدأ حديثهما سويًا دون علمها، استدرجها الشاب للهروب معه ، وهربا سويا ، و بالبحث عنها، فوجئت بعد عدة أيام بتواجدها بمنزل أهل الشاب، وعندما علم كبار عائلة والدها توجهوا إلى المنزل، وتم زواجها من الشاب عرفيًا، وتأكدنا من أنها ما زالت بكرًا، وتم زواجها.

وأضافت الأم، علي الرغم من أن الشاب سيئ السمعة، ويتعاطى المخدرات، ولكنه من أسرة ميسورة الحال، حيث إنه جهز لها شقة على أحدث طراز، وبعد زواجها بشهر تقريبًا فوجئت بشقيق طليقها يتصل بهما و يخبرها بوفاة ابنتها داخل منزل زوجها، بالانتقال إليها، وجدت جثة نجلتها على سرير غرفتها وعلى جسدها آثار ضرب وتعذيب وجرح بكتفها، فأبلغت الشرطة وبعد القبض عليه، ادعى أنه قتلها بعد أن وجدها تتحدث في التليفون مع رجل آخر للإفلات من جريمته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم