اعلان

ضبط أخطر تاجر هيروين بحوزته سلاح ناري في الشرقية

تمكن ضباط مباحث قسم الصالحية، بمحافظة الشرقية، بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي من ضبط أخطر تاجر هيروين والسابق اتهامة في العديد من القضايا والمطلوب ضبطه في قضية" قتل عمد " وبحوزته سلاح ناري، وكمية من مخدر الهيروين.

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد الوزير، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير ادارة البحث الجنائي، يفيد بتمكن ضباط مباحث قسم شرطه الصالحية بالاشتراك مع ضباط اداره البحث الجنائى من ضبط " ح. ع. ح " 30 سنة عاطل ومقيم الصالحية الجديدة والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضيه " قتل عمد " والمطلوب للتنفيذ عليه في العديد من القضايا ( سرقة بالاكراه - مؤبد ) بالاتجار في المواد المخدره على نطاق واسع خاصة ( مخدر الهيروين ) متخذًا من محل إقامته مركزا لمزاوله نشاطه الإجرامي وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص للدفاع عن تجارته الغير مشروعة.

وتم استهدافه وضبطه حال استقلاله السيارة رقم 9248 ط ص وملاكي ماركة هيونداي النترا فيراني اللون بأحد المحاجر بجمعية 9 سبتمبر دائرة القسم، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن " بندقية آلية " عيار 62ر7 × 39 مم مطموسة الأرقام وعدد 10 طلقات لذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 250 جرام ومبلغ مالى 1500 جنيه وهاتف محمول.

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدره بقصد الاتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع عن تجارته الغير مشروعة والمبلغ المالي حصيلة بيع المواد المخدرة والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية