اعلان

يقتل الأطفال ليتمكن من الزواج.. تفاصيل جريمة هزت الشرقية

جريمة قتل بشعة، هزت محافظة الشرقية، بعدما أقدم شاب على ارتكاب الجرائم من أجل الحصول على المال للزواج من حبيبته.

تعثر الشاب فى الزواج من فتاة يحبها بسبب قلة المال، فقام بخطف طفلة جاره وقتلها، لطلب فدية مالية.

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، الستار على هذه الجريمة بإحالة أوراق المتهم بخطف وقتل الطفلة للمفتي، وحددت جلسة 14 فبراير القادم للنطق بالحكم، صدر الحكم برئاسة المستشار محمود الكحكي، وعضوية المستشارين، طارق النفراوي، ومحمد سراج، وأمانة سر، محمد فاروق.. وبهذا أودت خطة الشاب للزواج إلى الإعدام.

ترجع أحداث القضية رقم 3584 جنايات منيا القمح، لسنة 2015، ،بعثور أهالى قرية السعديين على جثة الطفلة "ذهب رضا 4" سنوات جثة هامدة، بجوار منزل أحد أهالى القرية، بعد 10 ساعات من اختفائها.

وكشفت تحقيقات البحث الجنائى لقيام المتهم، بخطف الطفلة وإرسال رسالة لوالد الطفلة، وعاد للطفلة التى تركها بالطابق الأول من مسكن العائلة الذى يقيم فيه بمفرده، وعندما صرخت الطفلة خوفا منه، قام بكتم أنفاسها وخنقها بسلك كهرباء، واتصل بأسرتها يطالبهم بسرعة تدبير المبلغ.

وبعد 10 ساعات من خطفه الطفلة قام بالتخلص من جثتها بجوار منزله، بإلقائها خلف مسكنه ثم ذهب لحضور جنازة الطفلة والصلاة عليها، وقام والده بتلقى واجب العزاء مع أسرة الطفلة.

وبعرض المتهم على نيابة منيا القمح اعترف أمام مصطفى صلاح مدير النيابة بارتكاب الواقعة، وأمرت النيابة بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وإحالته لمحكمة جنايات الزقازيق محبوسا، التي أصدرت حكمها المتقدم.

ويقول" وسام خالد" خال الطفلة، ومقيم السعديين، أن الحكم أثلج صدورهم، وأن ثقتهم كبيرة بالقضاء المصري العادل، بالإقتصاص من القاتل، وأن والدة الطفلة كان حلم عمرها أن يأخد المتهم، حكما بالإعدام وينفذ فيه الحكم لكي يتاح قلبها، مثلما قام المتهم بشنق طفلتها بسلك كهرباء بدون ذنب تقترفه.

من جانبه أكد خال الطفلة القتيلة، أن والد الطفلة، كان على علاقة طيبة بأسرة المتهم، بحكم الجيرة، ولكن المتهم لم يراع حق الجار، وخطف الطفلة أثناء لهوها أمام المنزل وشنقها، ووصلت به البشاعة أن يصلي عليها صلاة الجنازة مع أسرتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً