اعلان

تمارس الرذيلة مع طالب من أجل المخدرات.. والأخير يستعين بشقيقه لتلبية رغباتها

كتب : وكالات

سلطت وكالة "إرم نيوز"، الضوء على واقعة بلاغ تقدم به مواطن من جنسية عربية ضد زوجته بسبب ممارستها الرذيلة مع طالب جامعي، في إمارة دبي.

وقالت إن الشاب علم بأن زوجته اعتادت على ممارسة الرذيلة مع طالب جامعي بالإضافة إلى تعاطي المخدرات، فاسشتاط غضبًا ليذهب إلى الشرطة ويقدم بلاغًا ضدهما لتلقي الشرطة القبض عليهما وهما في أوضاع مخلة للاداب.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى المكان، رفقة الزوج وتلقي القبض على الزوجة التي أقرت بممارسة الرذيلة مع العشيق برضاها وأكثر من مرة، إضافة إلى تعاطيها المواد المخدرة، بما فيها مادة تناولتها بموجب وصفة طبية، في حين كانت تحصل على المواد الأخرى من العشيق.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن الشرطة انتقلت إلى المكان، حيث وصفه الزوج في بلاغه، وداهمت الغرفة التي تواجدت فيها الزوجة مع عشيقها، حيث ضبطتهما بحالة غير طبيعية نتيجة تعاطيهما المخدرات، التي حصل عليها العشيق من شقيقه وسهّل تعاطيها للزوجة دون مقابل.

وذكرت وكالة "إرم نيوز" في تفاصيل الواقعة، أن الزوجة أحيلت إلى محكمة الجنح للنظر في قضيتها، بينما وجهت النيابة للعشيق تهم هتك عرض الزوجة برضاها، وممارسة الفاحشة معها، وتسهيل تعاطيها المخدرات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً