اعلان
اعلان

"جينيس" تعلن زيارة أشهر حاملي الأرقام القياسية العالمية إلى مصر

أعلنت جينيس للأرقام القياسية العالمية أن أثنين من أشهر حاملى الأرقام القياسية في العالم سيقومان بزيارة مصر خلال الفترة من 26 وحتى 29 يناير الحالى، هما أطول رجل في العالم (سلطان كوسين - تركي) وأقصر إمرأة في العالم (جيوتي أمجي - هندية)، وهما يزوران مصر لأول مرة حيث سيقوما بجولة لأهم المناطق بالقاهرة، بالإضافة إلى مؤتمر صحفي عالمي بفندق فيرمونت نايل سيتي.

وأكد أحمد مقلد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة (بي بريميام) الشريك الرسمى لجينيس للأرقام القياسية العالمية بمصر أن الضيفين الشهيرين سلطان كوسين، الذي يبلغ طوله 251 سم، يحمل لقب جينيس لأطول رجل فيالعالم، بينما يبلغ طول جيوتي أمجي، حاملة لقب أقصر إمرأة في العالم 62.8 سم؛ وتم تسجيل كلاهما بجينيس للأرقام القياسية العالمية عام 2011. وتأتي الزيارة بهدف إلهام المصريين ونشر ثقافة التحدي والتنافسية وتحطيم الأرقام القياسية، من خلال تقديم نماذج ناجحة وذو قصص ملهمة من حاملي الأرقام القياسية العالمية ممن يقوم العالم أجمع بمتابعتهم.

وقال أحمد مقلد أن زيارة أشهر حاملى الأرقام القياسية تدفع فى اتجاه الترويج الايجابى للمقصد السياحى المصرى وتعطى انطباعات متميزة عنه وهو ما تسعى اليه وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وتساعدها مؤسسة جينيس من خلال تلك الفاعلية والمؤتمر الصحفي العالمي المقرر عقده فى نهاية جولة أشهر حاملى الأرقام القياسية.

وأشار إلى أن هناك العديد من الفعاليات والمناسبات التى يتم الترتيب لها حاليا من أجل جذب أكبر عدد من المصريين(الأفراد والمؤسسات) الراغبين فى التسجيل فى جينيس العالمية أو تحطيم أرقام قياسية حالية وهو ما سيكون له تأثير قوي في نقل صورة إيجابية عن مصر للعالم، وعلى حركة السياحة الى مصر والترويج لها.

وقال إن كافة الفعاليات التى يتم الترتيب لها سيكون لها إنعكاس ايجابى ومردود عالمى لتحسين الصورة الذهنية عن مصر وتقديم مصر بصورتها الحقيقية للعالم وما تتمتع به من أمن وأمان فى الشارع المصرى واختيارها كوجهة سياحية مفضلة حول العالم.

من جانبه قال طلال عمر المدير الاقليمى للشرق الأوسط وشمال افريقيا أن جينيس للأرقام القياسية العالمية، والتى تأسست منذ أكثر من 60 عاما، تهتم بشكل كبير بإقامة العديد من الفعاليات والمناسبات فى مختلف دول العالمويخاصة فى المناطق التى تعتبر من المناطق الهامة والأكثر نموًا مثل مصر.

وأضاف أن منطقة الشرق الأوسط تعتبر من أكثر المناطق الرائدة في العالم فيما يتعلق بنمو الأعمال التجارية، حيث يتواجد بها الكثير من الفرص، مشيرًا إلى نمو الاعمال المرتبطة بالترفيه والابتكار، وأنه ستكون هناك انجازات مذهلة وفذة تحطم الأرقام القياسية يجري تحقيقها.

وأوضح أن منطقة الشرق الأوسط سجلت نموًا سريعًا في أرقامها القياسية، حتى شهدت قفزة بنسبة 68٪ في عددالطلبات في السنوات الثلاثة الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل