اعلان

النائب عمر حمروش يتساءل: أين كان "عنان" خلال الأربع سنوات الماضية؟

قال الدكتور عمر حمروش، أمين سر لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، إن حرية الترشح حق مكفول للجميع طبقًا للدستور والقانون، ولكن على من يعلن عن ترشحه أن ينظر في نفسه أولًا ويرى حجم المسئولية التي يحاول أن يتولاها، موضحًا أن أغلب المرشحين ومنهم الفريق سامي عنان لم يكونوا موجودين على الساحة السياسية خلال الاربع سنوات الماضية.

وأضاف "حمروش" في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أنه يحترم التاريخ العسكري للفريق سامي عنان، وأنه من ابرز قيادات القوات المسلحة المصرية، مشيرًا إلى أن إعلان ترشح "عنان" ربما لا تكون خطوة مدروسه بشكل جيد، مؤكدًا أنه على الجميع التكاتف معًا لدعم الرئيس السيسي.

وأشار إلى أن الشعب المصري على وعي كبير وعلى درجة عالية من الفهم والمعرفة ليختاروا رئيس مصر القادم، موضحًا أنه يثق في المصريين وفي حسن اختيارهم لرجل الشعب الذي سيتولى مقاليد الحكم في الفترة المقبلة.

كما اكد نائب البرلمان على ان ما يقوم به البعض من محاولة لإثارة الرأي العام، مطالبًا بالهدوء وعدم إثارة البلبة الفارغة، واصفًا أن ما يتم في الإعلام من قيام البعض بإعلان ترشحه من خلال الميديا ما هو إلا نوع من " الشو الاعلامي" الذي لا طائل منه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً