اعلان

حازم حسني يتحدث لـ"أهل مصر" عن كواليس ترشح سامي عنان وعلاقته بالإخوان

كشف الدكتور حازم حسني، المتحدث باسم حملة الفريق سامى عنان للترشح على منصب رئاسة الجمهورية، تفاصيل اختياره كمتحدثا باسم الحملة، ونائبا محتملا له في حالة وصوله للقصر الجمهورى، وتفاصيل موقف الحملة من جماعة الإخوان المسلمين ومعارضى الدولة المصرية فى تركيا.

وقال حسني، فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن اختيار فريق حملة الانتخابات جاء بعد ماراثون من المشاورات واللقاءات بين الفريق عنان وأفراد الحملة، قائلا: " التقيت عنان عدة مرات توافقنا خلالها حول رؤية العمل، وتقاربنا في النقاط الخلافية التى كانت بيننا، وكذلك الأمر مع المستشار هشام جنينة".

وعن أنباء تقرب عنان من الإخوان، أكد حسني "ده كلام فارغ، واتهام الأخونة هو أسهل تهمة يروج لها أي مصرى لمن يختلف معه ولو فى أتفه الأمور حتى ولو فى أمور بعيدة عن السياسة".

وتابع: " الفريق وأعضاء فريقه ليس لهم أي صلة بالإخوان وارتباط المستشار هشام جنينة بالرئيس السابق محمد مرسى ينحصر فقط فى قرار تعينه رئيسا للجهاز المركز للمحاسبات وهو قرار صدر مثله لتعيين الرئيس عبد الفتاح السيسي حينها كوزير للدفاع، وحتى ما يتم تروجيه من تصريحات سابقة لى على أنه هجوم على مؤسسة الجيش ليس صحيحا، وأنا داعم لكافة مؤسسات الدولة".

وبشأن كواليس مشاورات عنان مع القوى السياسية، أشار إلى أن الفريق يتواصل فقط مع القوى الوطنية والسياسية المعترف بها من الدولة المصرية، ولم ولن يكون هناك تواصل مع أي كيان أو جماعة أو أفراد خارج شرعية الدولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك.. الأخضر يسجل 48.44 جنيه في المركزي