اعلان

5 قطع احرصى على اقتنائها بالأوكازيون الشتوى

كتب : رشا عونى

منذ 15 يناير وبدأ الأوكازيون الشتوى لعام 2018 فى جميع المحلات، وهو فرصة تنتظرها الكثير من رلافتيات كل عام لاقتناء بعض الأشياء التى يصعب عليها شرائها مع بداية الموسم نظرًا لارتفاع أسعارها.

ففى الأوكازيون الشتوى يتم طرح الملابس والحقائب والأحذية بأسعار خيالية تجبرك على شرائها حتى لو لم تكونى فى حاجة لها، وهناك أغراض محددة يجب على كل فتاة اقتنائها فى فرصة الأوكازيون.

1-بالطو أو جاكيت، فهذه الأغراض ارتفع سعرها بشكل مهول مع بداية موسم الشتاء فى 2017، فعليكى اقتناء جاكيت أو بالطو فى الأوكازيون والاحتفاظ به لارتدائه فى الشتاء المقبل.

2-بوت طويل، فهو مازال متصدرًا صيحات الموضة حتى هذا العام، ومن المتوقع أن يظل موجودًا ضمن خطوط الموضة فى الشتاء المقبل، ونظرًا لارتفاع سعره، فاحرصى على اقتناء " بوت طويل" خلال الأوكازيون.

3-الملابس المنزلية، وتشمل " البجامات والترنجات"، فتلك أيضًا ارتفعت أسعارها بشكل ملحوظ فيمكنك شراء بعضها فى الأوكازيون والاحتفاظ بها للموسم المقبل أو فى جهازك.

4-حقائب جلد متنوعة، فهى عادة تكون بأسعار خيالية، لكن يمكنك اقتناء بعضها خلال فترة الأوكازيون.

5-جاكيت جلد، فكان متصدرًا موضة شتاء 2017، ولكنه بالطبع كان بسعر خيالى، فيمكنك استغلال فرصة الأوكازيون الشتوى واقتناء جاكيت جلد والاحتفاظ به للموسم المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل