اعلان

صور مثيرة على أغلفة المجلات.. 5 معلومات لا تعرفها عن مرام بن عزيزة

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الاخبار والصور التي أثارت الجدل، وكلها تدور حول فستان زفاف الفنانة التونسية الاصل مرام بن عزيزة، وهو الفستان الذي تسبب في كثير من التعليقات لأنه غريب وله تصميم مختلف عن المألوف من الفساتين التي نراها في حفلات زفاف المشاهير بشكل عام.

واليكم في السطور التالية بعض المعلومات التي لا يعرفها كثير من المواطنين عن مرام بن عزيزة ولماذا كان زفافها سببا في إثارة الجدل بهذا الشكل الملحوظ.

-عارضة ازياء

تعمل مرام بن عزيزة في عرض الازياء منذ سنوات وقبل احترافها التمثيل، وكانت بعض الصور التي ظهرت فيها على أغلفة مجلات شهيرة مثيرة للجدل ايضا.

-التمثيل

قدمت مرام بن عزيزة بعض الاعمال الفنية كممثلة بعد احترافها عروض الأزياء، وهي السبب في شهرتها، ومن اعمالها مسلسل حكايات تونسية، ومسلسل عمر الذي قدمت فيه دور زوجة يزدجرد.

-الميلاد

ولدت مرام بن عزيزة في الخامس وعشرين من ديسمبر عام 1986.

-الزواج

تزوجت مرام بن عزيزة من رجل أعمال مقيم بفرنسا وسط حضور اقتصر على أفراد عائلتها وعدد من الأصدقاء في عاصمة النور باريس، وستقضي اسبوع فيها بعد الزواج.

-الفستان والماكياج

اختارت مرام بن عزيزة فستان اثار لجدل من تصميم ريم المغربي، وهو الفستان الذي خرجت به عن الشكل المألوف لفساتين الزفاف، وايضا اختارت مصفف الشعر الشهير "ستفي'' للمسات الماكياج والشعر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل