اعلان

محافظ مطروح: تغييرات محدودة لرؤساء المدن لمواكبة خطوات التنمية

أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، علي أنه تم التنسيق مع اللواء أبو بكر الجندى، وزير التنمية المحلية لتغيير عدد محدود من رؤساء المدن بالمحافظة خاصة مدينتى العلمين وبرانى، حيث تم تعيين كلا من عبد الغفار الملاح رئيسا لمدينة العلمين، وحسين الصاوى رئيسا لمدينة برانى.

وأشار محافظ مطروح إلى أن تلك التغييرات المحدودة لرؤساء المدن تأتى فى اطار الاسراع فى خطوات التنمية،وتلبية احتياجات ومطالب المواطنين، وتماشيا مع السياسة العامة للدولة فى ضخ دماء جديدة تتطلبها أعمال المرحلة الحالية من تطوير آلية العمل ومراجعة الأداء، خاصة فيما يخدم المواطنين وتساعد فى الارتقاء بمنظومة العمل الإدارى بمختلف المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية.

وشدد محافظ مطروح على استمرار اعمال المتابعة والجولات الميدانية لكافة مدن المحافظة،لمتابعة تنفيذ كافة الاعمال والمشروعات الخدمية والتنموية بكل مدينة،والتشديد على رؤساء المدن بمتابعة الخدمات والمشروعات ميدانيا، مع ضرورة التلاحم مع المواطنين وتلبية مطالبهم. وعدم الاكتفاء بالعمل المكتبي وبحث مشاكل المواطنين، مع إتباع سياسة الباب المفتوح للاستماع لأية شكاوى مع ضرورة المرور على جميع القرى والنجوع بشكل دوري.

مؤكدًا، أنه يتم التركيز فى تولى المسئوليات والمهام داخل الجهاز التنفيذي بالمحافظة على حسن الأداء، والقدرة على التطوير ومدى الكفاءة والمرونة فى تذليل كافة العقبات بما ينعكس على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً