اعلان
اعلان

أحدث طرق الماكياج على طريقة "ميريام فارس"

الفنانة ميريام فارس التي أحبها الجمهور لعفويتها وروعة أدائها على المسرح وتناغم حركاتها التي تناسب أناقتها ومكياجها الذي تنتقيه بعناية، فهي لا تتبع نمط معين من المكياج وهذا ما نلاحظه في الفترة الأخيرة، فنلاحظ أنها ابتعدت عن نمط المكياج السموكي الثقيل لتستخدم الألوان الفاتحة أحياناً الجليتر.

ومن ملاحظات خبراء التجميل يمكن أن نلخص أهم ميزات مكياج ميريام فارس في السطور التالية:

- ميريام تهتم بجمال بشرتها فلا تتعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر دون واقي شمسي، وتحافظ عليها نضرة وشابة باستخدام الكريمات المرطبة المغذية، وهذا يظهر بشكل واضح من مكياجها المميز.

- تنتقي الفاونديشن الكريمي وتطبقه باستخدام الفرشاة المسطحة، وتضع الكونسيلر الأفتح من لون الفاونديشن بدرجة واحدة تحت منطقة العينين، وتوزعه بالتربيت اللطيف، وتحسن دمج الكونسيلر وكريم الأساس بالبيوتي بلندر.

- تستخدم بودرة الوجه الشفافة لتخفي الأثر الكريمي للفاونديشن ولتعطي مكياجها المظهر الطبيعي، وتتقن توزيع البودرة بشكل يغطي وجهها كاملاً دون أن تزيد بالكميات.

- مكياج عينيها متقن جداً فهي تختار النمط الملائم لإطلالتها، وفي الفترة الأخيرة ظهرت بالعديد من حفلاتها بمكياج عيون جليتر، وفي إطلالات أخرى اعتمدت الألوان الفاتحة مما أبرز جمال عينيها وسحرهما.

- تعتمد على الرموش الاصطناعية لتزيد من جمال عينيها وسحرهما.

- تختلف اختياراتها من أحمر الشفاه وتتنوع بما يلائم مكياج عينيها وألوان ملابسها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل