اعلان

مراهق يخترق حسابات المخابرات الأمريكية ويصدر أوامر خداعية للشرطة

كتب : وكالات

قالت صحيفة تليجراف البريطانية، اليوم، إن البريطاني كين جامبل يخضع للمحاكمة بعد اختراقه حسابات مسؤولون أمريكيون، تمكن من خلالها الوصول إلى مخططات عمليات الاستخبارات المتعلقة بإيران وأفغانستان بعد تظاهره بأنه مدير المخابرات المركزية جون برينان.

وذكرت الصحيفة، أن جامبل عندما كان عمره 15 عاما في عام 2015 استطاع اختراق حساب مدير المخابرات الأمريكية جون برينان، والعديد من المسؤولين الأخرين الأمريكيين وهو في منزله ليسترشاير الذي يعيش فيه مع والدته.

ولفتت الصحيفة إلي اختراق كامبل حسابات مسؤولون أمريكيون بمكتب التحقيقات الفيدرالي، واجري مكالمات خدعية للشرطة لاقتحام منزل جون هولدرن كبير مستشاري العلوم والتكنولوجيا، واستهدف مدير الأمن الداخلي ومدير المخابرات الوطنية في عهد أوباما.

وأضافت الصحيفة إن جامبل الذي يبلغ من العمر الآن 18 عاماً، اخترق الحسابات الشخصية للمسؤولين وحمل مواد أباحية علي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وتمكن من الوصول إلي أجهزة الايباد وشاشات التلفزيون الخاصة بهم، واعترف جامبل بإنه مذنب في 10 جرائم بموجب قانون إساءة استخدام الكمبيوتر من خلال التظاهر بإنه موظف في الشركة ثم التظاهر بإنه برينان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن