اعلان

"المصريين الأحرار": مؤتمر دعم السيسي كان درسًا لجميع الدول

قال النائب خالد عبد العزيز، وكيل لجنة الإسكان والمرافق العامة والتعمير بمجلس النواب، وعضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار، إن المؤتمر الجماهيري الذي أقيم بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، قد شهد حشدًا كبيرًا من حزب "المصريين الأحرار، الذي وصل إلى أكثر من ٣٥ ألف مواطن يؤيدون ويدعمون السيسي، وذلك بالاشتراك مع حملة "مواطن" لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية" من أجل استكمال مسيرة التنمية.

وأشار وكيل لجنة الإسكان، إلى أن المؤتمر استهدف دعم الرئيس السيسي، لاستكمال بناء مصر من جديد في جميع المجالات وعودتها لمكانتها الطبيعية لقيادة المنطقة العربية والإفريقية.

وأكد "عبد العزيز"، على أن مصر أصبحت نموذجًا لجميع دول العالم الراغبة في التقدم وفي الاعتماد على الذات وبيدٍ وطنية خالصة، مشيرًا إلى أن الاحتفالية لم يسبق لها مثيل، وأثبت للعالم أن الشعب المصري واعٍ، والمواطن يعي جيدًا بناء بلاده من جديد، مما زاد الثقة في قائد البلاد لما يبذله من جهود وإنجازات لم تشهدها من قبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-0) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول أول البرسا