اعلان

حكام دبي وأبو ظبي بالإمارات ينعيان وفاة 7 أطفال في انفجار تكييف

نعى كلا من حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، سبعة أطفال، توفوا إثر حادث اختناق في إمارة الفجيرة، في انفجار تكييف اليوم الإثنين.

وغرد على تويتر، "فجعنا اليوم بوفاة سبعة من أطفالنا في حادث حريق منزلي، تعازينا الحارة لشعب الإمارات في وفاة شوق وخليفة وأحمد وعلي وشيخة وسارة وسمية أبناء سعيد الصريدي. إنَّا لله وإنا إليه راجعون. مصابنا في أطفالنا وأكبادنا مصاب الوطن كله. في الفردوس مثواكم إن شاء الله".

كما نعى ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الأطفال ضحايا الحادث عبر حسابه على "تويتر"، مغردا: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله، وببالغ الحزن والأسى تلقينا ببالغ التأثر نبأ وفاة 7 من أبناء أسرة الصريدي في حادث اختناق في الفجيرة، وبهذا المصاب نشاطر ذوي الأسرة مشاعر الحزن والألم، معربين عن تعازينا ومواساتنا القلبية لهم، داعين الله أن يمن على المتوفين بالرحمة ويلهم أهلهم الصبر والسلوان".

وأفادت صحيفة "البيان" الإماراتية، بوفاة 7 أطفال في حريق منزل في الفجيرة، هم أربعة أولاد و3 بنات، تتراوح أعمارهم من 5 إلى 13 عاما، إثر اختناقهم.

وكانت غرفة عمليات شرطة دبا الفجيرة تلقت بلاغا في تمام الساعة 5.40 صباح اليوم، من والدة الأطفال، تفيد بتعرض منزلها لحريق وأن أبنائها في داخل المنزل، بعد أن استيقظت على رائحة الأدخنة الصادرة من الحريق.

وعلى الفور، تحركت فرق الإنقاذ ودوريات الشرطة وأجهزة الدفاع المدني والإسعاف الوطني إلى موقع البلاغ في وقت قياسي، وعند وصول فرق الإنقاذ إلى المنزل عثر على الأطفال السبعة وقد فارقوا الحياة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً