اعلان
اعلان

طوفان الانتحار يغزو البلاد.. شاب شنق نفسه لرفض الفتيات الزواج منه.. وآخر سم نفسه بسبب عشيقته

انتشرت في الآونة الأخيرة كاريزما الانتحار، والذى أصبح ناقوس خطر يهدد المجتمع المصري لدرجة أن لا يكاد يفوت يومًا إلا ونسمع عن خبر انتحار جديد، فأقدم عدد كبيرًا من الرجال والسيدات وأطفال على التخلص من حياتهم بطرق متعددة سواء بالشنق أو بالقفز من أعلى المباني أو في مياه النيل وبالحرق أحيانا.

وترصد "أهل مصر" أبرز حالات الانتحار منذ بداية العام:

شاب يشنق نفسه بسبب رفض الفتيات الزواج منه

أقدم شاب على شنق نفسه داخل غرقته، بسبب رفض الفتيات الدائم الزواج منه.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من الأهالي يفيد قيام شاب بشنق نفسه بغرفته الخاصة، وبسؤال ذويه عن أسباب الواقعة، أكدوا أنه أقدم على خطبة أكثر من 7 فتيات في الفترة الأخيرة، لكنه يقابل بالرفض دائما، مما جعله يدخل في حالة اكتئاب حاد، وتفاجئوا بانتحاره.

وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة الواقعة التى صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهه جنائية.

سم نفسه من أجل عشيقته

أقدم مراهق على الانتحار بتسميم نفسه، بعد علمه بسفر عشيقته المتزوجة، إلى بلدتها بمركز أبو النمرس.

تلقى مركز شرطة أبو النمرس، بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول ( ف ش)،17 سنة، جثة هامة.

وكشفت التحريات إلى أن المتوفى كانت تربطه علاقة عاطفية بسيدة متزوجة، وعلم المتوفي أن عشيقته تركته، وعادت لمنزل أهلها بالفيوم، فحاول الاتصال بها واقنعها بالعودة لكنها لم تستجيب، فانتحر مستخدمًا سم فئران.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سائق مترو ينتحر شنقا في بولاق الدكرور

أقدم سائق بهيئة المترو على الانتحار بشنق نفسة داخل شقته بمنطقة بولاق الدكرور بسبب معاناته من مرض نفسي، ولكثرة توقيع الجزاءات عليه فى عمله.

وكان تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من شرطة النجدة بقيام شخص بالانتحار شنقا داخل شقتة بشارع عبدالرحمن، وبالانتقال والفحص، عثر على جثة أبراهيم أ، 36 سنة، سائق بالهيئة القومية لمترو الانفاق مسجاة على ظهره وحول رقبته قطعة من القماش مثبت بجنش حديدى بسقف غرفة النوم ولا توجد به أي إصابات ظاهرية،وبسؤال زوجة المتوفى وشقيقه قررت الأولى أن زوجها يعاني من حالة نفسية سيئة وسبق حجزه بأحد المستشفيات النفسية والعصبية، وفى الأونة الأخيرة ازدادت حالته سوءا بسبب كثرة توقيع الجزاءات فى العمل علية وفؤجئت بانتحاره.

طالب هندسة ينتحر لخوفه من الامتحانات

وفى الساعات الأولى من أول أيام العام الحالى شهدت منطقة المطرية بمحافظة القاهرة أول واقعة انتحار في العام الجديد، حيث أقدم طالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة على الانتحار، بتناول كمية كبيرة من الحبوب الطبية المنشطة، وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة "أحمد ج"، طالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة، ويرتدي كامل ملابسه، ولا توجد به أى إصابات ظاهرية، وبعمل التحريات دلت أن المتوفي أقدم على الانتحار بتناول كمية كبيرة من الحبوب الطبية المنشطة، لخوفه من الامتحانات بعد رسوبه عدة سنوات.

انتحار طالبة قفزت من نافذة قاعة الامتحانات بكلية الصيدلة جامعة بنى سويف

وأعلنت جامعة بنى سويف عن انتحار طالبة بكلية الصيدلة بإلقاء نفسها من نافذة قاعة الامتحانات، وبعمل التحريات دلت أن الطالبة "ر ش م" المقيدة بالفرقة الثالثة بالكلية بعد دخولها لجنة الامتحان لمادة الميكروبيولوجى وقبل توزيع ورقة الاسئلة مباشرة فوجئ الحاضرون بأن الطالبة قامت بالقفز من نافذة قاعة الامتحانات، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى الجامعي لإسعافها وتم حجزها بعناية الحالات الحرجة وتم فحصها من قبل فريق طبي متكامل من أقسام المستشفى إلا أنها فارقت الحياة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً