اعلان

الليلة الكبيرة للتوكيلات الرئاسية.. سيدات سوهاج يحتشدن أمام الشهر العقاري.. وجنوب سيناء تبايع "قاهر الإرهاب" بـ4855 توكيلا

كتب :

كتب: أسماء ناصر ـ أحمد عبد الراضي ـ شيماء السمسار ـ هيثم مراد ـ فاتن بدران ـ زياد حماده ـ عمرو علي ـ محمد أحمد ـ أحمد مرجان ـ إبراهيم الأسمر

انطلقت أولى مشاهد العملية الانتخابية على منصب رئيس الجمهورية وهي حملة عمل التوكيلات للمرشحين من أجل استيفاء الأعداد المطلوبة قانونا من أجل قبول أوراق المتقدمين للمنافسة على المنصب الأهم في البلاد.

ومع فتح أبواب الشهر العقاري زحفت أعدادا كبيرة في مختلف المحافظات لتحرير توكيلات للمرشحين كان للرئيس بد الفتاح السيسي فيها نصيب الأسد، بفارق ضخم عن أقرب منافسيه، وحرر المواطنون توكيلات لتأكيد تمسكهم برئيس الحالي باعتباره ردا للجميل حسب وصف الكثير منهم لرجل حمل روحه على يديه وأنقذ البلاتد منأتون حرب أهلية وتصدى للجماعات الإرهابية، التي استباحت أرواح وممتلكات المواطنين.. «أهل مصر» رصدت عملية تحرير التوكيلات في المحافظات وأراء المواطنين في الأسماء المرشحة.

ـــ الغربية.. 5 آلاف توكيل لدعم الرئيس

مع انطلاق تحرير توكيلات الرئاسة بمحافظة الغربية، شهدت مكاتب الشهر العقاري زحاما، لتحرير التوكيلات للمرشحين، واتجهت الغالبية العظمي لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية ثانية.

وقال سامح حبيب، نائب مجلس الشعب عن دائرة بسيون ورئيس قطاع الدلتا لحملة «علشان نبنيها»، إن الحملة تشهد إقبالا من الأهالي للتوقيع على استمارات دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية، من أجل مواصلة الإنجازات واستكمال المشروعات القومية والنهوض بالخدمات والقضاء على الفساد ومكافحة الإرهاب .

وأضاف أنه تم إنشاء غرفة عمليات لمتابعة الحملة لحظة بلحظة وتذليل كافة العقبات أمامها، موضحا أن نتائج التوقيعات مبهرة لأن شعب الغربية يرفع شعار «كلنا مع الرئيس»، لمواصلة المشوار، وأشار إلى الحملة فى الوقت الراهن بدأت فى جمع التوكيلات بقرى ومراكز محافظة الغربية.

وعلى صعيد متصل ظهرت حملة «من أجل مصر»، والتى أطلقتها الجمعية التى تحمل نفس الاسم، حيث بدء شبابها فى الانتشار بقرى ومراكز المحافظة لجمع توكيلات الرئاسة ، وصرح المهندس عمرو السعيد فهمى، المنسق العام للجمعية بالغربية، أنه تم جمع أكثر من 5000 توكيل لترشيح السيسى حتى الآن، لافتا أن الحملة ستستمر فى نشاطها حتى 28 يناير الحالى.

فيما ظهرت على الجانب الأخر بعض الحملات المخالفة لكل ذلك وهى حمله «تمرد سحب الثقة من النواب»، بزفتى والتى يقودها صبرى جاد، والذى حرر أول توكيل لصالح المرشح المحتمل محمد عصمت السادات.

وقال "جاد" إن المواطن عانى من سياسة تقشف مهين، حسب وصفه، مؤكدا أنه سيقوم بالحشد لصالح السادات وذلك لموقفه المعارض لقرارات الحكومة التى تضغط بها على المواطن.

ـــ الدقهلية.. 23 لخالد علي

تشهد فروع الشهر العقاري بجميع المدن والقرى فى المحافظة إقبالاعلى عمل توكيلات لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى، لتولى فترة رئاسة جديدة.

وأشار مصدر بالشهر العقاري أنه تم تحريرأكثر من 9670 توكيل لصالح الرئيس السيسي، حتى الآن مقابل 23 توكيلا لصالح المرشح المحتمل خالد علي، وتوكيل إلى شخص يدعى طارق سعيد.

كما أكد المصدرعلى أن تلك الأرقام هى مبدئية، لحين الانتهاء من عمل التوكيلات ، مشيرا أن الغلبية العظمى من المقبلين على عمل التوكيلات من فئة الشباب .

وعلى الجانب الآخر قررهشام مصباح شادى أحد أبناء مدينة منية النصر، يبلغ من العمر 25 سنة، أن يكون أول من يحر توكيلا لتأييد ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، تعبيرا عن حبة للرئيس.

السيد فتحى، أحد أبناء مدينة المنصورة، أصر على ترشيح السيسي لولاية جديدة قائلا «السيسى أنقذ مصر من الإخوان الارهابيين ولا بد من تكملة المشوار معه».

ـــ جنوب سيناء تبايع «قاهر الإرهاب» بـ 4855 توكيلا

أعلن عبد الباسط شلبى وكيل الشهر العقارى بجنوب سيناء، أنه تم تحرير 4855 نموذج للترشح لرئاسة الجمهورية، بجميع مكاتب التوثيق العقاري منذ تم فتح باب تحرير التوكيلات حتي كتابة هذه السطور، مشيرا إلى أن جميع هذه التوكيلات لصالح تأييد الرئيس السيسي لترشح للفترة الثانية للرئاسة، فيما عدا توكيلا واحد حرره أحد المواطنين بمدينة الطور للمرشح خالد على .

وأضاف «عبد الباسط» أن مكاتب التوثيق شهدت توافدا كثيفا من قبل المواطنين حيث تم اليوم الأحد تحرير أكثر من 1605 توكيل مقارنة بالأيام الماضية.

وأوضح وكيل المكتب أنه تم تحرير 916 توكيلا في اليوم الأول لفتح باب تحرير التوكيلات، كما أشار إلى أن جميع مكاتب الشهر العقارى بالمحافظة تعمل بكاملة طاقتها وبجهد مضاعف للتسهيل على المواطنين وتحرير نماذج تأييد المرشحين للرئاسة .

وشهدت مكاتب الشهر العقاري بجنوب سيناء زحاما واقبالا من المواطنين بمدينة طور سيناء حيث توافد العشرات على تحرير نماذج تأييد ترشح الرئيس السيسى وشكى المواطنين من الانتظار الطويل نتيجة تعطل أحد أجهزة الحاسب الألى.

وحرصت حملات تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي علي حشد مؤيدي وداعمي الرئيس لتحرير أكبر عدد من التوكيلات علي مدار اليوم، كما توافد الي مدينة الطور اتوبيسات من شركات البترول بمدينة أبورديس لنقل أكثر من 80 موظف لتحرير توكيلات الترشح للرئاسة.

علي حسين، مسن في منتصف العقد السادس أكد ترشيحه للرئيس السيسي باعتباره «قاهر الإرهاب».

ـــ سيدات سوهاج يحتشدن أمام الشهر العقاري

على غير المتوقع شهدت مكاتب توثيق الشهر العقاري بمحافظة سوهاج اقبالا كبيرا من المواطنين وخاصة السيدات لتحرير توكيلات مرشحي الرئاسة، وبلغ إجمالي التوكيلات التي تم تحريرها من المواطنين فى سوهاج منذ فتح الباب حتى اللحظة 12 آلف توكيل لم يحصل منها

المرشح المحتمل محمد أنور السادات والمرشح المحتمل خالد علي سوى على 8 توكيلات فقط، بينما كانت الغالبية العظمي لصالح الرئيس الحالي.

وكان للأحزاب النصيب الأكبر فى تصدر المشهد بمكاتب توثيق الشهرالعقاري، ومن جانبه أعلن عامر أبوزيد، أمين عام حزب الاتحاد بسوهاج، أن أكثر من 500 عضو من أعضاء الأمانة العامة وأمانات المراكز والوحدات الحزبية للحزب، سيشاركون في ملء استمارات التأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة، بمكتب توثيق الشهر العقاري. 

وعلى جانب أخرأعلن أحمد هاشم، منسق عام شباب الصعيد ورئيس اتحاد شباب سوهاج عن إطلاق حملة لتجميع 12 ألف توكيل بواقع ألف توكيل من كل مركز لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية لأهمية اللحظة الراهنة التي تمر بها البلاد ولاستكمال، مؤكدا بأنه هو الأقدر على تحمل تلك المسؤولية الكبيرة فى الفترة المقبلة.

أما عن «المصريين الأحرار» بسوهاج فقد استلم النائب خالد عبد العزيز وكيل لجنة الإسكان، عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار، عشرات التوكيلات المؤيدة والداعمة لترشح الرئيس السيسي فترة رئاسية جديدة.

وشمل المتقدمين بتسليم التوكيلات جميع فئات أبناء دار السلام ومصر القديمة ما بين مديري المدارس والبسطاء والعمال واصحاب محال وغيرها.

الأيدي الناعمة كان لها حضورا كبيرا أيضا أمام مكاتب توثيق الشهر العقاري، حيث خرج السيدات بمركز المنشاة لتحرير توكيلات مرشحي الرئاسة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وقالت إحدى السيدات «احنا بنحب السيسى وهنرشحه لفترة رئاسية ثانية».

ـــ الفيوم ترد الجميل للسيسى في الشهر العقاري

في الفيوم أيضا شهدت مكاتب الشهر العقارى إقبالا من قبل المواطنين، لتحرير توكيلات تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح للانتخابت الرئاسية المقبلة .

وأكد الأهلي حضورهم من أجل رد الجميل للرئيس لما حققه من انجازات خلال الفترة الماضية من عمر الوطن، حتى يثبت للعالم أجمع تأييد المصريين لرئيسهم.

وقال صلاح الشريف، الأمين العام لنقابة الأشراف، إنه حرر توكيل لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى للأنتخابات الرئاسية .

وأكدت سعدية إمام، ربة منزل، 55 سنة، من حى الصيفية إنها جاءت من منزلها لكى تحرر توكيلا للرئيس السيسىـ ردا للجميل وماقدمه خلال فترة توليه الرئاسة لشعب مصر.

ويضيف أحمد عرندس، منسق عام حملة «وطنى الغالى» بالفيوم، أنه حرر وأعضاء الحملة توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسى، راعى التنمية والرخاء، ردا لجميله فى شعبه الذى انقذ البلاد من حكم الجماعات الإرهابية المتطرفة.

وكانت مكاتب الشهر العقارى بمراكز المحافظة ( بندر ومركز الفيوم وطامية وسنورس وأبشواى ويوسف الصديقد) قد شهدت ازدحاما شديدا من قبل المواطنين، ولوحظ اقبالا كثيفا من موظفي المؤسسات الحكومية، وعلى رأسها التعليم والكهرباء والشباب والرياضة.

ــــ دمياط.. غياب تام للأحزاب 

جدد الدمايطة الثقة فى الرئيس "السيسى" مرة أخرى، من خلال حملة توكيلات تطالبه بالترشح لولاية ثانية.

خلال الأيام الماضية تم الاعلان عن تدشين أكثر من 5 حملات لدعم وتأييد الرئيس "السيسى" على مستوى المحافظة، اختلفت مسمياتها، ولكن الهدف واحداً، قد تكون تلك الحملات هى من يحدث حراكاً بالشارع السياسي بدمياط ، فعلى سبيل المثال بدأت حملة «عشان نبنيها» فى تحرير استمارات لتأييد مد فترة "السيسى" مرة أخرى لتسجل أكثر من 177 ألف استارة على مستوى المحافظة، كما قامت «كلنا معاك من أجل مصر»، عقب مؤتمرها التدشينى بتحرير نفس الاستمارات إلى جانب العمل على حشد المواطنين أمام مكاتب التوثيق العقارى لتحرير التوكيلات .

من جهتها اكتفت حملة «فى حب مصر» بدراسة الدوائر الانتخابية والكتل التصويتية على مستوى المحافظة تمهيداً للقيام لحث المواطنين على الزحف إلى صناديق الاقتراع.

فيما لوحظ خمول حملتي «كمل ياسيسى»، و«ائتلاف دعم مصر»، الحاضر الغائب فلم يقدم ايهما شئياً ولكن من المقرر أن يبرز دورهما خلال الفترة المقبلة.

استعاض الشارع السياسي بتحركات تلك الحملات عن غياب دور الأحزاب، والتى اكتفت بالمشاهدة فقط، على الأقل حتى الآن، لم يتحرك سوى مستقبل وطن، والذى شارك فى توقيع استمارات «عشان نبنيها» ليأخذ زمام المبادرة، بينما اكتفى حزب «حماة الوطن» ببيان الفريق جلال الهريدى، الذى أصدره من الأمانة العامة لتجميع توكيلات دعم الرئيس السيسى وتسليمها لمقر الحزب بالقاهرة.

ـــ 5 آلاف «نعم» للسيسي في البحيرة

حركة إقبال ضعية من الأحزاب والقوى السياسية بالبحيرة في مرحلة تجميع التوكيلات لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة انتخابية ثانية، من جانب آخر لوحظ زيادة الاقبال من قبل المواطنين علي مكاتب الشهر العقارى في جميع مراكز المحافظة من مؤيدى الرئيس لتوثيق استمارات تأييده فترة رئاسة ثانية.

وأكد مصدر مسئول بمأمورية الشهر العقارى، أن المأمورية تستقبل الراغبين فى تأييد مرشحى الرئاسة من خلال 16 مكتبا فرعيا منتشرة بجميع مدن ومراكز البحيرة، بالإضافة لمكتب توثيق نادى القضاة بدمنهور ومكتب توثيق إدارة مرور البحيرة.

وأشار المصدر أنه تم تسجيل حتي الآن أكثر من 5 آلاف استمارة تأييد للسيسى من أهالى البحيرة، بالرغم من أن العدد المطلوب عن محافظة البحيرة هو 1000 تأييد فقط.

وأضاف المصدر أنه تم تسجيل ما يعادل نحو 250 استمارة تأييد للمرشح خالد علي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة،لافتا ان الاقبال كان أكثره علي توكيلات تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد عدد من المواطنين عن مدي رغبتهم في جمع أكبر قدر من التوكيلات لترشيح السيسي فترة انتخابية ثانية، لاستكمال الطريق إلى النهوض بالدولة ومحاربة الإرهاب، مشيرين أن المرحلة السابقة، كانت مرحلة الزراعة والمرحلة المقبلة هي مرحلة الحصاد لكل ما زرعة الرئيس من مشروعات قومية عديدة واستقرار الدولة والوقوف مرة ثانية علي قدميها بعد كل قوي الشر التي حاربتها لكي تصبح مثل باقي الدول العربية التي عم عليها الخراب.

وفي نفس السياق أكد محمد وجيه، منسق جمعية من أجل مصر بالبحيرة، أن هذه المرحلة تعد من أهم المراحل التي تمر بها الدولة ويجب علي جميع المواطنين والقوي السياسية و مؤسسات المجتمع المدني ان يكملوا الطريق مع الرئيس للوصول الي بر الأمان.

ومن ناحية أخرى أعلنت بعض القوى السياسية و الحملات الانتخابية في المحافظة جمع التوكيلات لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لترشيح فترة انتخابية ثانية، كان علي رأس هذه الحملات «كلنا معاك»، «من أجل مصر»، علشان تبنيها».

ـــ «بكاء وتي شيرتات» أمام مكاتب الشهر العقاري ببني سويف 

تواصل مكاتب التوثيق بمحافظة بني سويف، استقبال المواطنين الراغبين فى تحرير توكيلات تأييد مرشحي الرئاسة، وشهدت معظمها زحاما لتحرير التوكيلات.

وقال عادل سلام، مدير مكتب التوثيق العقاري ببني سويف، إن المقر شهد إقبالا من المواطنين، منذ بدء تحرير التوكيلات لمرشحى الرئاسة المحتملين، موضحا أنه تم تحديد أماكن ثابتة للمواطنين الراغبين فى تحرير التوكيلات، بمقار مصلحة الشهر العقارى السبع بمراكز المحافظة.

وأضاف سلام أن مصلحة الشهر العقارى وفرت أجهزة تابلت متصلة بالشبكة الرئيسية لمكاتب الشهر العقارى حتى يحصل المواطن على التوكيل الذي يسجل الكترونى لضمان عدم تحرير أكثر من توكيل تأييد بجانب ختم التوكيل بشعار الجمهورية.

وانتهت مكاتب التوثيق بمراكز المحافظة السبعة من تحرير 4870 توكيل من مواطنين من جميع الفئات، حرروا التوكيلات لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، للترشح فى الإنتخابات الرائسية لفترة ثانية، وذلك مقابل 445 توكيل للمرشح المحتمل "خالد على" و375 توكيل للمرشح المحتمل "محمد أنور السادات" رئيس حزب الإصلاح والتنمية .

وشهدت مكاتب التوثيق بالمحافظة توافد قوافل من فئات المحافظة لتحرير التوكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي، فتقدم توني عثمان، الحكم الدولى المعتزل، وفدًا يضم عددًا من الرياضيين، توجهوا لمكتب التوثيق الرئيسي بمدينة بني سويف وحرروا التوكيلات مبررين ذلك بأنهم يؤيدون الرئيس السيسي لاستكمال ما بدأه في بناء مؤسسات الدولة وبنيتها التحتية، وكذلك خطته في التصدي للمخططات الخارجية ومحاربة الإرهاب.

كما تقدمت نارمين محمود، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة، وفدًا من عضوات الفرع إلى مكتب التوثيق الرئيسي لتحرير توكيلات تأييد ترشح الرئيس السيسي، وأكدت مقرر الفرع، إنهن يؤيدن "السيسي" لفترة رئاسية ثانية من أجل الاستقرار لمصر ومواصلة المشروعات التنموية وإيمان القيادة السياسية بأهمية دور المرأة في المجتمع.

وقامت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» بتوزيع تى شيرتات عليها صور الرئيس عبدالفتاح السيسي، على المواطنين، وتعليق صور الرئيس على سيارات النقل والربع نقل التي تقوم نقل المواطنين إلى مكاتب الشهر العقاري في محافظة بني سويف لتحرير توكيلات الرئاسة، إلى جانب عمل سرادقات بجوار مقار المكاتب لراحة الموكلين.

وتسبب خطأ غير مقصود، فى دخول إحدي السيدات في نوبة بكاء، بسبب خطأ فى تحرير توكيل للمرشح المحتمل محمد أنور السادات وليس للرئيس السيسى، ما تسبب فى غضبها وبكائها رغم اعتذار الموظف كونه ضغط على الماكينة بالخطأ، ومع إصرارها على تحرير توكيل للرئيس السيسي، أخبرها الموظف إن المواطن له توكيل واحد فقط بالبطاقة ولا يمكن عمل توكيل آخر، فما كان منها إلا البكاء أمام الجميع.

وقاد الدكتور عبدالرحمن برعي، عضو مجلس النواب، مايزيد عن 450 مواطنًا توجه بهم لمكتب التوثيق الرئيسي لتحرير توكيلات تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، وسط هتافات مؤيدة للرئيس، وأبدي النائب تحفظه على بطء إجراءات تحرير التوكيلات وإنهائها لوجود موظف وحيد وجهاز واحد، في ظل تواجد ما يزيد عن 500 شخص يرغبون فى توثيق التوكيلات.

كما تجمع مئات من أهالي مركز بني سويف، الجمعة الماضية، يتقدمهم عضو مجلس النواب عند دائرة مركز بني سويف، لتحرير توكيلات تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، أمام مقر مكتب توثيق الشهر العقاري بمركز بني سويف، مرددين هتافات مؤيدة للرئيس.

ـــ ذوي الاحتياجات بالإسكندرية يردون الجميل بـ«توكيلات حب» 

شهدت مكاتب الشهر العقاري في الإسكندرية إقبالا كبيرا من جانب المواطنين الراغبين في توثيق توكيلات لتأييد المرشحين في انتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2018، كما حرص أعضاء مجلس النواب في مختلف الدوائر على توعية المواطنين بأهمية توقيع التوكيلات، فيما جاب أشخاص أخرون الشوارع بالموتسيكلات حاملين تيشيرتات وصور للرئيس السيسي.

واستقبل مكتب الشهر العقاري الرئيسي الملحق بمجمع محاكم الإسكندرية عددا كبيرا من طلبات التأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، للمطالبة بترشحه لفترة رئاسية جديدة.

كما يقوم موظفي الشهر العقاري بإطلاع المواطنين على البيانات اللازمة لعملية التأييد، وتم تسليم الموظفين أجهزة التابلت المستخدمة في عملية توثيق إقرارات التأييد لمرشحي الرئاسة للموظفين، وتفعيلها وربطها إلكترونيًا بالهيئة الوطنية للانتخابات.

وبدوره قال محمد حازم، موظف، إنه قام بتوقيع توكيل لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، لافتا إلي أن تأييده جاء من أجل تحقيق الاستقرار للبلاد، بعد فترة مررت بها البلاد حالكة السواد ولم يكن هناك فرصة لاستقرار البلد وتقدمها للأمام والعودة كما كانت قبل الثورة، والمفترض أن يكون هناك تصور أخر للمرحلة الثانية من البناء والتنمية، حسب قوله.

وأضاف حازم، أنه لا يوجد حاليا علي الساحة من المرشحين المحتملين للرئاسة من لديه الكاريزما للقيادة، كما أن باقي المرشحين ليس لديهم أرضية كبيرة ليستندوا عليها في الانتخابات.

وتابع أن هناك العديد من الإنجازات تحققت في عهد الرئيس السيسي، منها التطور الكبير في الناحية العسكرية وتسليح الجيش، وأيضا تطور في الخدمات و البنية التحتية مثل الطرق علي مستوى الجمهورية، لافتا أنه في الإسكندرية تم تطوير الطريق الساحلي والطرق الداخلية بكفاءة عالية.

وقال حسين عاشور، موظف "كفيف"، إنه وقع توكيلا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، موضحا أنه لم يجد شخصية سياسية أفضل من شخصية الرئيس السيسي في حماية مصر من الأخطار الخارجية التي تحيط وتهدد أمن مصر، كما أنه أول رئيس في تاريخ مصر منذ 7000 سنة يهتم بذوي الإعاقة ويصدر قانون لذوي الإعاقة في عهده، وفق قوله، لافتا إلي إعلانه أن عام 2018 هو عام ذوي الإعاقة وأنهم في انتظار مزيدا من الاهتمام بهذه الفئة المهمشة التي ستكون غير مهمشة في عهده.

وقال طارق جوهر، محام، إنه قام بتوقيع توكيل تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، وذلك استكمالا لإنجازاته، فقد بدأ منذ توليه المنصب في تطوير البنية التحتية والمنشآت وعمل قانون لذوي الإعاقة لأول مرة وغيره مما يجعله الأجدر في أن يكمل المسيرة، مشيرا إلي أن جميع المنافسين علي الساحة حاليا ممن أعلنوا خوضهم الانتخابات مجرد أدوار ثانوية حيث لا يوجد لهم دور مشهود.

وتساءل جوهر، أين كان الفريق سامي عنان أو الفريق أحمد شفيق خلال السنوات الماضية؟، وما الذي قدموه للشعب من خدمات!! فهم لم يظهروا إلا عند الانتخابات ولا يوجد لهم كيان، حد قوله، مضيفا أن الرئيس السيسي له إنجازات بالفعل ملموسة مثل إنشاء قناة السويس الجديدة، والطرق التي تم إنشاءها وتطويرها مثل طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي وغيره، كما أن هناك مزيد من المشاريع الضخمة يتم تنفيذها حاليا، متمنيا استكمال مسيرة الإنجازات والنظر للفئات المهمشة بالمجتمع وتنفيذ قانون ذوي الإعاقة علي أرض الواقع ولا يكون مجرد حبر علي ورق، وكذلك توفير فرص عمل للشباب.

فيما شهدت الإسكندرية العديد من الحملات المختلفة لدعم وتأييد الرئيس السيسي، منها حملة "مواطن" لدعم الرئيس السيسي، والتي نظمت الحملة برنامجا تضمن جولة بالدرجات البخارية داخل ميناء الإسكندرية ومحطة الركاب البحرية، ومواقع بعض المشروعات القومية التي تمت بالميناء خلال فترة الرئيس السيسي، كنوع من الترويج لإنجازاته.

نقلا عن العدد الورقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً