اعلان

تجديد حبس 43 متهم من أحدث شغب المقطم

جدد قاضى المعارضات بغرفة المشورة، والمنعقدة حبس 43 متهما بأحداث شغب قسم شرطة المقطم، بعد محاولتهم إثارة الشغب بعد وفاة "محمد عفروتو" عاطل متهم بالاتجار في المواد المخدرة "الأستروكس"، 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامهم بالتعدي على قسم شرطة المقطم ومستشفى المقطم التخصصى ومقاومة السلطات لمعهد أمناء الشرطة بطرة لنظر تجديد حبسهم.

ونسبت النيابة برئاسة المستشار مصطفى بركات، إلى المتهمين تهم التجمهر وحرق سيارتي شرطة ومقاومة السلطات ومحاولة اقتحام قسم شرطة المقطم وحيازة مولوتوف.

كان فريق من نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، انتقل لعمل معاينة لمكان ضبط المجني عليه "عفروتو"، ومكان احتجازه بقسم شرطة المقطم والذي استمر لمدة ساعة ونصف، ومعاينة مستشفى المقطم التخصصي وكذلك معاينة آثار التهجم على قسم شرطة المقطم.

وانتقل فريق نيابة حوادث جنوب القاهرة، ويضم المستشارين أحمد شادوف ومحمد عبيد وأحمد معاذ للتحقيق مع 43 متهما فى أحداث عنف قسم المقطم، والتعدى على قوات الأمن، والتى استمرت أكثر من 12 ساعة.

وأكدت النيابة أن مناظرة جثمان "عفروتو" كشفت عن عدم وجود أى إصابات ظاهرية، وأمرت النيابة بتسليم الجثمان لأسرة المجني عليه فور التشريح وصرحت بالدفن.

كما أمرت النيابة العامة بتشريح جثة المتوفي، وإعداد تقرير الصفة التشريحية، للوقوف على أسباب الوفاة وملابساتها، والحصول على عينة من دمه لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، كما أمرت بتسليمه لذويه لدفنه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً