اعلان

أغرب حالات الإنتحار في الفترة الأخيرة.. انتحار طفل المنوفية بسبب "قلم" وسجين يتخلص من حياته بالغربية لإصابته بالإيدز

تحدي الظروف الصعبة تعد سمة من السمات المميزة التي يتحلى بها البعض، وهناك من يعجز عن عبور مرحلة الانكسار في حياتي ولا يجد القدرة علي الوقوف أمام ظروفه الصعبة، فيقرر مغادرة الحياة والانتحار بعد أن تسلب منهم الإرادة في استكمال الحياة في ظل ظروف المعيشة الصعبة وخلافات عجزوا عن حلها، "أهل مصر" تنشر في هذا الصدد أغرب حالات الانتحار في مصر في الفترة الأخيرة.

طفل الـ 13 عامًا ينهي حياته بسبب قلم بالمنوفية

أقدم طالب ببركة السبع، بمحافظة المنوفية شنق نفسه بحزام على دولاب غرفته، لتعنيف والدته له لمشاجرته مع أشقائه بسبب "قلم".

وتلقت مديرية أمن المنوفية إخطارًا من مستشفى بركة السبع يفيد استقبالها "م.م.ع"، 13 سنة، طالب، مصابًا بغيبوبة تامة، والقلب متوقف ويوجد آثار جرح بالرقبة، وتم عمل إنعاش قلبي رئوي دون جدوى وتوفي عقب وصوله وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى شبين الكوم الجامعي.

وأقرت الأم بوقوع خلاف بين نجلها المتوفى وأشقائه على أحد الأقلام، وقامت بتعنيفه وعلى إثر ذلك صعد إلى شقة الطابق الثالث بالمنزل وأغلق الغرفة على نفسه وعند صعود الأب لاستطلاع الأمر وجد باب الغرفة مغلقًا من الداخل مما دعاه إلي كسره فوجد نجله معلقًا من رقبته بحزام في الدولاب فأسرع بفكه وتوجه به إلى المستشفى إلا أنه توفي عقب وصوله.

سجين يتخلص من حياته بالغربية لإصابته بالإيدز

شهد مركز شرطة زفتى، بمحافظة الغربية حالة من الاستنفار الأمني بعد العثور على جثة أحد المساجين، إثر قيامه شنق نفسه داخل محبسه، حيث تبين أن المسجون "م.أ" 33 سنة؛ مصابًا بمرض الإيدز، وكان يمر بحالة نفسية سيئة، وقرر التخلص من حياته شنقًا.

وتلقت مديرية أمن الغربية إخطارًا من قسم شرطة زفتي يفيد بانتحار "م.أ"، 33 سنة، سجين، مصابًا بمرض الإيدز، والقلب متوقف ويوجد آثار جرح بالرقبة، وبكشف إدارة البحث الجنائي عن الجثة وجد أن السجين انتحر ليأسه من حياته بسبب مرضه، ولا يوجد شبهة جنائية.

طالبة بـ15 تنتحر لطلاق والديها بالوراق

أقدمت طالبة علي الانتحار بإلقاء نفسها من الطابع الرابع بسبب انفصال والديها بالوراق.

كان قسم شرطة الوراق تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد سقوط فتاة من علي ارتفاع أربع طوابق، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وتبين سقوط "أ.م"، 15 عاما، من الطابق الرابع لمرورها بأزمة نفسية لانفصال والديها، ولا يوجد أي شبهة جنائية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

طالب يشنق نفسه لعتاب والدته له علي التدخين بالهرم

أقدم طالب بالصف الثالث الإعدادي على الانتحار شنقا بعد معاتبة والدته له علي تدخين السجائر.

وتلقى قسم شرطة الهرم بلاغا من مستشفى الهرم، بوصول "أحمد.ص"، 15 سنة، طالب بالشهادة الإعدادية، جثة هامدة، وبه آثار شنق بالرقبة، وذلك لانتحاره، ولا يوجد شبهة جنائية، وتم عمل محضر بالواقعة.

"مصروف البيت" يدفع سيدة للانتحار بمصر الجديدة

أنهت ربة منزل حياتها، بإلقاء نفسها من شقتها بالطابق الرابع بمنطقة مصر الجديدة، وذلك بعد مشكلات أسرية على "مصروف البيت".

وبإجراء التحريات وسؤال زوج المجني عليها "م.س"، موظف بالمعاش؛ قال إنه تشاجر مع زوجته بسبب خلافات مالية على مصروف المنزل، وأنها هددته بالانتحار، نتيجة عدم قدرتها على تحمل أعباء الحياة، والأزمة المالية التي يعيشها كل منهما.

وأضاف أنه لم يعطي اهتماما لتهديدها، وكان يعتقد أن حديثها مجرد تهديدات، ولكنه فوجئ بما فعلته، وأنها ألقت بنفسها من شرفة صالة المنزل في لمح البصر، ولم يستطع إنقاذها ومنعها.

وبسؤال ابن المتوفية، أقر بصحة ما قاله والده، لافتا إلى أنه فوجئ بوالدته تلقي بنفسها وسقطت من الدور الرابع من العقار، واتصل بالإسعاف لإنقاذها، ولكنها كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة.

انتحر طالب الشهادة الثانوية بعد رحيل زوجة صديقه بأبو النمرس

انتحر طالب بالشهادة الثانوية بعد رحيل زوجة صديقه التي كانت على علاقة عاطفية معه قبل وفاته.

كان قسم شرطة أبو النمرس تلقى إخطارًا من مستشفي أبوالنمرس، يفيد بوصول جثة "أ.ب"، 16 سنة، إثر تناوله مادة سامة، وأنه لفظ أنفاسه قبل وصوله المستشفى.

وبسؤال والد الطالب أقر بأنه حاول الحفاظ على ابنه ومنعه من ممارسة الرذيلة مع زوجة صديقه، وأشار إلى أن ابنه كان على علاقة غير شرعية مع زوجة صديقه، وكان يتردد عليها في شقتها في غياب زوجها.

وكشفت التحريات أن الطالب بحث عن عشيقته في كل مكان، وعند فشله في العثور عليها أصيب بأزمة نفسية حزنًا على فراقها، وأنه هدد والده بالانتحار إذا لم تعد مرة أخرى إلى القرية، إلا أن والده لم يهتم بكلامه.

وذكرت التحريات أن الطالب قرر التخلص من حياته بتناول مادة سامة، وأن أسرته حاولت إنقاذه بنقله إلى المستشفى، لكنه لفظ أنفاسه قبل الوصول، وتحرر محضر بالواقعة أحيل إلى النيابة العامة للتحقيق، وتقرر انتداب الطب الشرعي لكشف الأسباب الحقيقية لوفاة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي