اعلان

النيابة تأمر بتفريغ المكالمات الجنسية بين أميني شرطة وتاجرتي مخدرات بالعمرانية

أمرت نيابة العمرانية بتفريغ المكالمات الجنسية التى أجريت بين أمينى شرطةـ وتاجرتى مخدرات، والتى اتفقا خلالها على تقاضيهما رشوة جنسية ومالية من أجل تسريب معلومات عن مأموريات الضبط القضائية، التى تخرج لمداهمة الأوكار الإجرامية لتجارة المخدرة بدائرة نشاط التاجرتين الجغرافي.

وكان مصدر أمنى كشف، أن أمين الشرطة أجرى مكالمات جنسية مع أحدى المتهمات، دون علم ضباط قسم العمرانية، كما تقاضى منها رشاوى مالية، وحصل على رشاوى جنسية، كما أكدت تحقيقات النيابة، وهو ما دفع المتهمة لتسجيلها ثم توزيعها بين عدد كبير من أصدقائها، حتى وصلت التسجيلات لرجال المباحث، وبإخطار قيادات مديرية أمن الجيزة صدرت تعليمات بضبطه.

كما تم القبض على "عريف شرطة" بقسم العمرانية، متورط أيضًا فى إجراء مكالمات جنسية مع المتهمة الهاربة وشقيقة زوجها المتورطة أيضا فى تجارة الهيروين، والحصول على رشاوى مقابل تسريب معلومات لها، حيث ألقى الرائد محمد داود رئيس مباحث العمرانية، والنقيب محمود خميس، القبض على فردى الشرطة، وشقيقة المتهم المحبوس، لتأمر النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وجارى إعداد الأكمنة للقبض على المتهمة الهاربة.

واعترفت المتهمة أمام النيابة بأنها أقامت علاقة غير شرعية مع الشرطيين، مقابل إخبارهم بمواعيد المأموريات الأمنية التي كانت تستهدف ضبطها وزوجة أخيها الهاربة.

وأضافت أنها وزوجة المتهم "جرادة"، المحبوس بسجن المنيا، يتاجران بالمخدرات بالعمرانية، وأنهم تعرفوا علي أمين شرطة وعريف شرطة وعرضوا عليهم رشاوى مادية وجنسية مقابل إبلاغهم بجميع المأموريات التي تعد من قسم العمرانية أو إدارة مكافحة المخدرات وتستهدف إلقاء القبض عليهما حيث يقومان بتحذيرهما للهرب قبل وصول قوة الأمن.

وترجع تفاصيل الواقعة بورود معلومات لضباط مباحث الجيزة، تفيد بتلقى أمين شرطة وعريف شرطة بقسم شرطة العمرانية رشاوى متنوعة بين مادية ورشاوى أخرى من زوجة مسجل خطر محبوس على ذمة قضية مخدرات.

وكشفت التحريات، أن فردى الشرطة يبلغان المتهمين بمعلومات عن مأموريات، وتحركات رجال المباحث بالقسم، وتمكن رجال المباحث من ضبط فردى الشرطة وشقيقة المسجل خطر المحبوس، وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ديمبلي يدرك التعادل للباريس