اعلان
اعلان

"نزيف الأسفلت" حوادث الطرق علي مدار الأسبوع.. وفاة طفل بسبب تصادم سيارة ملاكي بالمقطم.. ومصرع شخص في سقوط سيارة من أعلى كوبري السلام

السرعة الزائدة وعدم الانضباط بقواعد السلامة التي تهيب بها الإدارة العامة للمرور، تؤدي إلى حدوث الكثير من حوادث الطرق، بالكوارث، وتعرض الأفراد والعائلات للوفاة في الحال والإصابة بعاهات مستديمة تستمر مع صاحبها لنهاية حياته يعاني منها، وأسفرت هذه الحوادث عن مصرع وإصابة العشرات على مدار الأسبوع الماضي وفي هذا الصدد تعرض "أهل مصر" حوادث الطرق علي مدار الأسبوع.

وفاة شخصان فى انقلاب سيارة من أعلى كوبرى بإمبابة

تلقت غرفة عمليات مرور الجيزة إخطارًا من الأهالي يفيد بوقوع حادث مروري ووجود متوفيان، على الفور انتقلت قوة من المباحث وتبين أنه أثناء سير سيارة ربع نقل اتجاه منطقة بشتيل بإمبابة، اختلت عجلة القيادة بيد السائق بسبب السرعة الزائدة، فاصطدمت بالحاجز الحديدي على جانب الطريق، ما أدى إلى سقوطها من أعلى الكوبري، وأسفر عن مصرع قائدها وشخص آخر، فيما تحرر المحضر اللازم بالواقعة.

مصرع وإصابة شخصين في سقوط سيارة من أعلى كوبري بالسلام

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر، إثر سقوط سيارة من أعلى كوبري الحرفيين بمدينة السلام.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغًا من الخدمات المعينة أعلى كوبري الحرفيين بوقوع حادث مروري، ما أدى إلى توقف حركة المرور للقادم من السلام اتجاه محور جوزيف تيتو، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

مصرع طفل وتحطم 5 سيارات في تصادم سيارة ملاكي بالمقطم

تلقّى قسم شرطة المقطم بلاغًا من شرطة النجدة مفاده بتحطم عددًا من السيارات إثر اصطدام سيارة مسرعة بهم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة يقودها مراهق اختلت عجلة القيادة بيده، ودهس طفلًا واصطدم بـ5 سيارات متوقفة بجانب الطريق.

غرق سيارة بترعة المريوطية

أصيب 6 أشخاص أثر سقوط سيارة "ميكروباص" فى مياه ترعة المريوطية، بسبب انفجار الإطار الأمامي بسبب السرعة الزائدة.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارًا من مركز شرطة البدرشين يفيد بإنقلاب سيارة ميكروباص ومتوفيان ومصابين بترعة المريوطية أمام قرية العزيزية.

بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص بالطريق انفجر الإطار الأمامي الأيمن للسيارة ما أدى الى اختلال عجلة القيادة بيد قائدها وانقلابها بالترعة، وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة وربة منزل، وإصابة 3 فتيات تتراوح أعمارهم ما بين 12و 19 عامًا.

زفة أبو النمرس تنهى حياة طفل وجدته

لقيت سيدة وطفل مصرعهما وأصيب 3 آخرون في انقلاب سيارة ملاكي، أثناء زفة نجلها في منطقة أبو النمرس.

وتلقت مباحث قسم شرطة أبو النمرس بلاغًا من الأهالي يفيد بانقلاب سيارة ملاكي وسقوط متوفين وإصابة آخرين.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي في "زفة" انقلبت السيارة وأسفرت عن مصرع "فايزة.ع"، والدة العريس ونجل ابنتها، وأصيب ٣ آخرون، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو