اعلان

اتعلم..ثلاثة مزايا جديدة لتعديل فيديوهات "يوتيوب"

يتجه غالبية جمهور المشاهدين إلى موقع التواصل الإجتماعى يوتيوب فى لمشاهدة أحدث الفيديوهات على مستوى العالم لتمتعها بكم هائل من الانتاج على منصتها مما يميزها بنوعيات مختلفة ومزايا متنوعة وفريدة قد لايدركها جمهور المستخدمين حتى الوقت الحالى ويرصد "أهل مصر " فى ذلك الصدد ثلاثة حيل جديدة غير معروفة عن استخدام موقع "يوتيوب" على النحو التالى:

فيديو ما، فإننا نتجه بشكل لا إرادي إلى منصة يوتيوب حيث تتميز هذه المنصة بمزايا كثيرة قد تخفى عن عدد كبير من المستخدمين.

1- تحويل مقاطع الفيديو إلى صور متحركة Gif

عند الرغبة فى تحويل مقطع فيديو على يوتيوب إلى صور متحركة Gif، يجب إضافة كلمة gif قبل كلمة يوتيوب في علامة تبويب المتصفح، ليظهر على الشكل التالي gifyoutube.com، ليتم بعد ذلك إعادة توجيه المستخدم إلى صفحة جديدة.

ومن خلال تلك الصفحة التي تم التوجيه إليها يمكن تحديد الجزء المطلوب تحويله إلى صورة متحركة، بشرط ألا تزيد مدته عن 15 ثانية، كما يمكنك إضافة نصوص وملصقات إلى الصورة المتحركة وحفظها.

2- ضبط سرعة الفيديو:

عند مشاهدة مقطع فيديو على الموقع وتختلف رغبة المشاهدين بين إبطاء عمل مقاطع الفيديو أو تسريع وتيرة عملها فيجب التوجه إلى الإعدادات ثم الانتقال إلى سرعة التشغيل ومن ثم تحديد السرعة التي المرغوبة مشاهدة الفيديو بها.

3-مشاركة جزء من مقطع فيديو مع الأصدقاء:

يمكن مشاركة جزء معين من مقطع فيديو مع الأصدقاء من خلال إضافة #t= إلى نهاية رابط الفيديو ملحقًا برقم الدقيقة والثانية، ثم مشاركة الرابط مع الأشخاص على أي من تطبيقات التراسل الفوري أو مواقع التواصل الاجتماعي، على سبيل المثال

https:www.youtube.comwatch?v=Of4tVFccAsA#t=01m01s

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي