اعلان

"الشعبه العامة للإعلام" نؤيد القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب

أعلنت الشعبة العامه للإعلام ومنتجي التليفزيون والسينما والإذاعه والمسرح، برئاسة الدكتور ابراهيم أبو ذكري، تأييدها للمعركه الشامله للقوات المسلحه والشرطه ضد الإرهاب "سيناء 2018 ".

وقالت الشعبة خلال بيان رسمي صادر لها: تحيه إجلال وتقدير لصقور مصر من قوات انفاذ القانون الذين يحملون أرواحهم على كفوفهم فداء لأرض مصر وأمن شعبها، وتحيه لجهودهم وبراعتهم في محاربه الإرهاب بسيناء، مؤكدًا على دعم الشعبه ومجلس إدارتها وشعب مصر الكامل للقوات المسلحه في حربها ضد الإرهاب.

وأضاف البيان: نثمن ونؤيد كل القرارات الصادرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة والقياده العامه للقوات المسلحة، بتكليف جيشنا العظيم وشرطتنا الأبيه بدحر الإرهاب واقتلاعه من أرض مصر مشيدًا بالعمليه العسكرية الشاملة التي تنفذها القوات المسلحه والشرطة في شمال ووسط سيناء حاليًا مستهدفه العناصر والأوكار الإرهابية، مؤكدًا أنها ستكون حاسمة وفارقة في مواجهة الإرهاب.

وتدعو الشعبة في ختام بيانها كافة أبناء الشعب المصري للوقوف صفًا واحدًا لمسانده قواتنا المسلحة والشرطة في حربها ضد الإرهاب والقضاء عليه وإنقاذ وطننا الغالي مصر.

 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً