اعلان

"بكري" يفجر مفاجأة عن أسرة "عنان" بعد بيان الجيش بحق "جنينة"

كتب :

هاجم النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، على خلفية بيان القوات المسلحة الصادر بشأن الأخير، كما كشف أن أسرة الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة، رفضت تصريحات "جنينة" بشأن امتلاك (عنان) لوثائق عن مرحلة ما بعد الثورة.

وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنه تواصل مع نجل الفريق سامي عنان، الذي أكد أن كل ما صرح به جنينة كذب.

وكتب: "الادعاءات الكاذبه التي اثارها المدعو هشام جنينه ضد قواتنا المسلحه هي حلقه في مؤامره ، تستهدف طعن قواتنا المسلحه في وقت تخوض فيها حربا مقدسه ضد الارهابيين المتامرين ، ان حقائق ماجري من ٢٥ يناير حتي ٣٠ يونيه وقائع يعرفها القاصي والداني وقد نشرت تفاصيل ماجري في كتب الجيش".

وأردف: "والثوره والجيش والاخوان ولغز المشير وسقوط الاخوان والصندوق الاسود لعمر سليمان ، وهي احداث ووقائع نشر الكثير منها للمرة الاولي ، ولم يستطع احد لاالفريق سامي عنان ولاغيره ان يكذب هذه الوقائع ، وهي كلها وقائع تؤكد حرص جيش مصر العظيم علي امن البلاد واستقرارها والحرص علي شعبها، لقد قال الرئيس السيسي عن هذه الفتره ، ان جيش مصر جيش شريف ، لم يغدر ،ولم يقتل ، وان ماتحمله المشير طنطاوي تنوء عن حمله الجبال".

وتابع: "اما تهديدات الاخواني هشام جنينه فهي جريمه تخضعه للقضاء العسكري ، مصر ستنتصر علي الخونة والمارقين انني اتساءل باي حق يدعي المدعو هشام جنينه هذا الكلام ،ماصحة دليله بان الفريق سامي عنان قال له هذا الكلام ، انه مخطط اخواني قذر يجب ان يتحمل هشام جنينه مسئوليته كامله ويجب ان يواجه بالفريق سامي عنان حتي تتكشف الحقيقه كامله".

وقال: "اتصل بي د سمير نجل الفريق سامي عنان منذ قليل ونفي صحة ماصرح به هشام جنينه من ادعاءات واكاذيب ضد الجيش المصري ، وقال انني كلفت محامي والدي لتقديم بلاغ ضد هشام جنينه في اقرب قسم شرطه ، وقال ان ماصرح به هشام جنينه يثبت وجود مخطط اخواني قذر يستهدف اشعال البلاد واثارة الفتنة".

وأضاف: "قال سمير سامي عنان ان والدي كان شريكا في هذه المرحله فكيف يدعي كذبا علي نفسه والاخرين ، واكد ان والده يناي بنفسه عن هذه الاكاذيب وتساءل لو كان هذا الكلام صحيحا ، لماذا لم يقله بعد يوم او يومين من قرار استدعاء الفريق سامي عنان ، ونفي اكاذيب جنينه حول والده وقال انني زرت ابي اكثر من مره واكد لي انه يعامل باحترام بالغ من الجميع ،وقال ان هشام جنينه بادعاءاته واكاذيبه يخدم مخططات الاخوان واعداء مصر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في ذكرى تحريرها.. القطارات تعود إلى سيناء وتعبر كوبرى الفردان الجديد "صور"