اعلان

الفلانتين 2018.. 7 نصائح "عشان تكلم بنت معجب بيها" في عيد الحب

كثيرا ما يعجب الشاب بفتاة ولا يجد الطريقة التي يفتح بها الطريق لحديث يجمع بينهما ويجعلها تهتم به، والسبب في هذا الأمر أن الرجل او الشاب غالبا يفتح موضوعات غلط أو يتحدث عن نفسه ومميزاته رغبة في جذب إنتباه الفتاة، او يستعرض معلومات عن ثقافته غير الموجودة، وهو ما يجعل الفتاة تضجر به، واليك 7 نصائح هامة لحديث مثمر مع من اثارت مشاعرك.

1-متتكلمش كتير

لا تكن كصير الكلام، لأن البنات تحب الشعور بالرغبة في الاكتشاف، وبالتالي حاول أن تكون اسئلتك حولها هي، بالإضافة لرغبتها الدائمة في الحديث إمنحها إياها.

2-إحكيلى عن نفسك

بادر بالسؤال التقليدي احكي لي شوية عن نفسك، وابدأ الحديث عن شئ يجمعكما سواء كان الشغل وراحتها به او الاصدقاء المشتركين بينكما.

2-بتحبي إيه

سؤال يخرج بكما من التوتر والضجر، ويمكن ان يشمل كثير من المجالات تحبي ايه في الالوان الرياضات القراءة الطعام المشروبات، وايضا أماكن التنزه.

3-قول رأيك بشويش

دخولك فى الحديث اثناء استرسالها في الكلام لابد وأن يكون منمقا عفويا، فابدأ بالقاء رأيك حول اختياراتها السابقة، وحتى يظهر اهتمامك وان مستمع جيد لها.

4-تجربة شخصية

بمجرد أن تجد عامل مشترك بينكما تمسك به واحكي عن تجربة شخصية في هذا المجال، والافضل ان يكون موقفا مضحكا ولا تتعمد إبهارها في البداية على الإطلاق.

5-اسئلة شيك

فئة الأسئلة الشيك هي غالبا تقليدية ولكن تحبها الفتيات مثل: مين أقرب حد ليكى، علاقتك بإخواتك، أنتى أقرب لمين أكتر "مامتك ولا بابكى" إيه أكتر حاجة مجنونة عملتيها، أكتر حاجة بتخوفك، أكتر شخصية بتحبيها فى الناس، مواقف صعبة فى حياتك، حاجة ندمتى عليها.

6-سر محدش يعرفه

إياك أن تقول هذه الجملة مطالبا الفتاة باخبارك بأمر لا يعرفها أحد عنها، إلا في حالة أن تكون وصلت لمرحلة من الثقة أنها تعلقت بك واصبحت مصدر اهتمامها.

7-ما تسألش عنها ابدا

هناك موضوعات تعد من المحظورات لا يجب أن تخوض فيها على الإطلاق، ومنها الوزن والسيارة الخاصة بها او باسرتها والساعات التي تفضل اقتنائها واين تسكن، واحذر كل الحذر من السؤال عن صديقاتها من البنات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً