اعلان
اعلان

5 نصائح تجنبك مس الجن اثناء النوم

النوم هو المرحلة الأاضعف التي يمر بها الجسد، ويمكن خلال فترة لنوم أن يكون هناك اخطار تتعرض لها اكثر من فترة الاستيقاظ طوال اليوم، وضمن هذه المخاوف المس من الجن، ولهذا نستعرض مجموعة هامة من النصائح التي تجعل هذا الامر بعيدا عنك قدر الإمكان.

-لا تحتضن وسادة

لابد من الاستماع لهذه النصيحة وتنفيذها حتى تأمن شر الجن وخاصة القرين، لأن الوسادة التي تحتضنها في المساء ربما يتلبسها قرينك رغبة في الاقتراب منك بشكل اكبر.

-لا تضع قدمك بوجه المرايا

إذا كان وضعك وانت نائم سيجعل باطن قدمك بوجه المرأة قعليك إما تغيير وضع السرير نفسه أو تغطية المرايا عند النوم، لأن هذه الحركة وهي وضع باطن القدم بوجه المرايا تثير غضب حارس المرايا وبالتالي يسعى للانتقام وربما يجذبك من قدمك تأديبا لك ليلا.

-لا تشاهد الأفلام المرعبة ليلا

لأن مشاهدة الأفلام المرعبة تحفز الافكار في عقلك الباطن وتجعله أرضا خصبة لدخول الجن والمس حيث تكون مثل الفيروس الذي يساعد الاخرين على اختراق حاسوبك او هاتفك المحمول.

-كن نظيفا قبل النوم

النظافة تجعل الكائنات سيئة الرائحة تبتعد عنك، ولا يحب الجن او العفاريت الرائحة الجيدة أو العطور، وبالتالي لابد من أن تحافظ على نظافتك قبل النوم ولا مانع من التعطر.

-لا تنم بدون ملابس داخلية

الملابس الداخلية تقيك شر البرد احيانا وتقيك بعض الامراض احيانا أخرى، ولكن الأفضل أنها تقيك خطر الجن وملامسة الجسد بسبب عدم وجود حواجز تحتاج للاختراق، وهو ما تفعله الملابس الداخلية عند نومك، فحافظ عليها والتزم بارتدائها ليلا لحمايتك والاستمتاع بنوم بلا مشكلات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً