اعلان

الزواج فى زمن التعويم يؤدي للموت.. تزايد حالات الانتحار بين الأزواج لعدم القدرة على الإنفاق (تفاصيل)

كل قرار مهما كان إيجابيا ونافعا للناس، له على الجانب الأخر ظلاله وانعكاساته.. التعويم كان نموذجا حيا لهذا القرار الذى ألقى بظلامه على الطبقات الفقيرة، فتاهت وتخبطت فى طريق غير ممهد للسير وأوضاع اقتصادية لا تساعد على البقاء طويلا قيد الحياة، فضلا عن أنه يجب أن تكون الحياة كريمة.

المتزوجون، كانوا الأكثر تضررا من غيرهم الذين حالفهم الحظ ولم يتزوجوا وبالتالى لم ينجبوا أطفالا، يتحملون أعباء إعاشتهم فضلا عن تأمين مستقبل أخفاه ظلام "التعويم" فطمس معالمه وأشاع الخوف بين طبقات الفقراء بعدما ازداد عددها.

الانتحار، كان الوسيلة الأقرب والأكثر ضمانا للهروب من العوز والعجز والاحتياج وعدم القدرة على تلبية طلبات أسرة، ناهيك عن تلبية طلبات الفرد ذاته، وترصد "أهل مصر" أبرز حالات الانتحار خلال الأيام الماضية:

انتحار ربة منزل بالقفز من الطابق الخامس محتضنة طفلتها.

أقدمت ربة منزل، بالقفز من الطابق الخامس، بعدما منعها زوجها من الخروج، فلم تجد أمامها سوى هذه طريقة للخروج وطفلتها من الشقة التي تقيم فيها بمنطقة كرداسة، أسفرت عن مصرع الطفلة، وإصابة والدتها بكسور متفرقة بالجسم، نُقلت على إثرها إلى المستشفى، في حالة خطرة.

تلقى قسم شرطة كرداسة، إخطارا من شرطة النجدة بسقوط سيدة وطفلتها من علو بشارع حمزة المكاوي خلف الشارع السياحي، وكشفت التحريات أن ربة منزل تبلغ من العمر 35 سنة، قفزت من الطابق الخامس محتضنة طفلتها "7 سنوات"؛ بسبب خلافات زوجية.

شهود عيان أفادوا بأن الزوج قام بحبس زوجته وطفلتيهما داخل الشقة، مما دفع الأم للقفز من الشرفة. وحرر محضر وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

شاب يشنق نفسه بسبب خلافات مع زوجته بمنطقة الصف.

أقدم شاب على الانتحار بشنق نفسة بسبب خلافات مع زوجته بمنطقة الصف، وتم إخطار اللواء عصام سعد، مدير الأمن بالواقعة.

تلقى قسم شرطة الصف، بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جثة لشخص داخل عقار وبالانتقال والفحص عثر على جثة مغنم م،30 سنة،ويرتدى كامل ملابسة ولا توجد بة اى اصبات ظاهرية سوى حز حول الرقبة وبسؤال والدة وشقيقة وزوجتة بقيام المتوفى بالانتحار شنقا بحبل فى جنش غرفة النوم وقام بإنزاله وأنه أقدم على الانتحار بسبب خلافات مع زوجته ومروره بضائقة مالية.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

انتحار ربة منزل في المنوفية بـ"قرص قمح" بسبب خلافات زوجية

لقيت ربة منزل بمركز تلا التابع لمحافظة المنوفية، مصرعها إثر تناول مبيد حشري، بسبب خلافات زوجية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم، باستقبال مستشفى شبين الكوم الجامعي المدعوة “آ. ص. ا” ربة منزل ومقيمة دائرة مركز تلا، مصابة بحالة تسمم، بتناول مبيد حشرى (قرص لحفظ القمح)، حالتها العامة سيئة ولا يمكن استجوابها وتوفيت عقب وصولها.

بالانتقال والفحص وسؤال والدها، أفاد بتناول نجلته مبيد حشرى بسبب الخلافات الزوجية، ولم يتهم أحد ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط