اعلان

الزمالك وبتروجت.. مواجهة خاصة بين جلال ويحيى.. الفريقان يتطلعان لمواصلة الانتصارات.. والأبيض يتفوق تاريخيًا على الفريق البترولي

يواجه فريق الزمالك نظيره بتروجت، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب السويس، ضمن مباريات الجولة الـ24 بالدوري المصري الممتاز.

وترصد لكم "أهل مصر" أبرز ملامح المباراة المرتقبة والمهمة، والتي لن تكون سهلة على الإطلاق على أي من الفريقين، حيث ستشهد ندية وإثارة كبيرة..

-إيهاب جلال وطارق يحيى

تعد المباراة مواجهة خاصة بين إيهاب جلال مدرب الزمالك ومنافسه إيهاب جلال مدرب بتروجت، حيث يسعى كل منهما لحصد الثلاث نقاط، لإثبات جدارته وكفائته وقدرته على المباراة الصعبة، لذلك سيكون هناك لقاء خاص بين الثنائي على خط التماس.

-تاريخ المواجهات

تقابل فريقا الزمالك وبتروجت، 23 مرة على مدار تاريخ مواجهاتهما في مسابقة الدوري الممتاز، حيث استطاع الزمالك أن يحقق الانتصار في 13 مناسبة بينما فاز بتروجت في 5 مباريات وحسم التعادل مواجهاتهما في 5 لقاءات، حيث استطاع الزمالك أن يحقق النتيجة الأكبر للفوز في مواجهات الفريقين بأربعة أهداف مقابل هدفين وثلاثية نظيفة، بينما كان هداف الزمالك في تاريخ اللقاءات شيكابالا وأحمد جعفر ومحمد إبراهيم بـ4 أهداف لكل منهم، بينما هدافي بتروجت محمد رجب ومحمد كوفي بثلاثة أهداف لكل منهما.

-استمرار الانتصارات للفريقين

يسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته بتحقيق الفوز الرابع على التوالي والانفراد بالمركز الثالث برصيد 45 نقطة، حيث حقق 3 انتصارات متتالية في الجولات الماضية على حساب طنطا وسموحة ووادي دجلة، في حين أن بتروجت يتطلع هو الآخر لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي بعد الفوز في الجولة الماضية على النصر.

-ترتيب الفريقين

يمتلك الزمالك في جعبته 42 نقطة في المركز الرابع متساويًا مع المصري صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد وبفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي صاحب الوصافة، بينما بتروجت يمتلك 31 نقطة في المركز العاشر بجدول مسابقة الدوري، وفي حالة فوزه في المباراة سيرفع رصيده لـ34 نقطة ليقفز للمركز السابع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً