اعلان

الزمالك وبتروجت.. مباراة "في بيتها".. جمهور الأبيض "مرعوب" من تألق أبنائه القدامى.. ورقم "3" خطر يواجه القلعة البيضاء

يواجه فريق الزمالك نظيره بتروجت، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب السويس، ضمن مباريات الجولة الـ24 بالدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يواجه إيهاب جلال المدير الفني للفريق، تحدِ من نوعٍ خاص، لاسيما وأن فريق بتروجت يختلف بصورة كبيرة عن الدور الأول، حيث استطاع الفارس الأبيض وقتها تحقيق الفوز عليه بثلاثية نظيفة.

ونجح الفريق البترولي في تدعيم صفوفه، وضم عدد من لاعبي الزمالك على رأسهم الغاني بنجامين أشيمبونج ومحمد سالم وأحمد جعفر وعلاء علي بالاضافة إلى التعاقد مع طارق يحيى ومدحت عبدالهادي مدربًا للأبيض السابقين خلفًا لمحمد يوسف الذي رحل بسبب سوء النتائج، لنرى مباراة الفريق الواحد.

هاجس تألق لاعبي الزمالك وأبناء ميت عقبة المعارين والمنضمين للفرق الأخرى أمام الفارس الأبيض، يؤرق الجماهير قبل المباراة الهامة والمرتقبة التي يسعى فيها الفارس الأبيض لتحقيق الفوز الرابع على التوالي، لتكون المرة الأولى هذا الموسم.

ويتخوف جمهور القلعة البيضاء من تألق خط هجوم الفريق البترولي والذي يضم لاعبي الزمالك السابقين، فلم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فالمفاجأه أن رقم "3" مازال يرافق الفارس الأبيض في جميع إحصائياته، خاصة وأن الزمالك كلما حقق ثلاثة انتصارات يتعثر في مثلهم، كما حدث مرتين خلال الدور الأول من عمر المسابقة، فعندما فاز الأبيض على وادي دجلة وبتروجت والنصر تعثر أمام مصر المقاصة ثم تعادل مع الرجاء وفي الأخير تلقى هزيمة من الإسماعيلي.

وتكرر الأمر مرة أخرى عندما نجح الفريق الأبيض في الفوز على الاتحاد السكندري ثم المقاولون العرب والأسيوطي، ليخفق في مواجهة طلائع الجيش والأهلي والإنتاج الحربي.

والآن الزمالك استطاع تحقيق الفوز على طنطا وسموحة ووادي دجلة، وتصبح مباراته اليوم الإثنين أمام فريق بتروجت خطر يواجه الأبيض ومديره الفني بسبب التعويذة "3".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً