اعلان
اعلان

"صبايا الخطف".. ريهام سعيد تنهار في البكاء بعد قرار حبسها.. الإعلامية تعترض على الجلوس وسط المتهمين.. وتصرخ باكية: حسبي الله ونعم الوكيل

بعد صدور قرار نيابة شرق القاهرة بحبس الإعلامية ريهام سعيد، 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامها بالتحريض على اختطاف الأطفال، تم ترحيلها إلى قسم شرطة السلام، وسط حراسة مشددة وهي منهمرة بالبكاء أمام أعين أسرتها، وفور وصولها القسم تم وضعها في الحجز.

*ريهام سعيد في حجز قسم السلام

أخذت ريهام سعيد، جانب بمفردها بعيدًا عن المتهمين، فيما رحب المساجين في الحجز بـ"ريهام" مندهشين لما حدث معها، بينما رفضت هي التحدث مع أحد، مرددة "حسبي الله ونعم الوكيل".

*غرام.. وريهام سعيد

فور نزولها الحجز والدموع تنهمر من أعينها، باحثة عن غرام وسط المتهمين، وجدتها في حالة من التوهان في ركن من أركان الحجز، وباقترابها من غرام فاجئتها الأخيرة بصوت مرتفع قائلةً لها: "حسبى الله ونعم الوكيل إنتي السبب في اللى أنا فيه سبيني في حالي منك لله ضيعتي مستقبلي".

وطلبت ريهام سعيد، من أمين الشرطة عقب دخولها الحجز الجلوس بمفردها خارج الحجز معترضة على الجلوس مع المتهمين.

وكانت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إسلام الجوهري، رئيس النيابة، وبإشراف المحامي العام الأول المستشار إبراهيم صالح، أمرت بحبس الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير" المذاع على قناة النهار، والمنتج الفني ورئيس تحرير البرنامج، 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامهم بالتحريض على اختطاف أطفال.

وأضافت ريهام سعيد، خلال التحقيقات، أن سبب تأخرها عن الحضور لتحقيقات النيابة ابنها الرضيع، وذلك كونها الوحيدة التي تقوم على رعايته، موضحة أنها والبرنامج وطاقم العمل كانوا يقومون بخدمة أطفال مصر جميعًا، ومن غير المعقول أن نكون نخدم الأطفال ونقوم بخطفهم.

وكشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، أن الواقعة تتخلص في تلقيها بلاغًا باختطاف طفلين في منطقة السلام، وعلى الفور كلفت بسرعة تحرير الأطفال وضبط الخاطفين، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحرير الأطفال والقبض على اثنين من خاطفيهم، اعترفا بأن أحد الأشخاص ويدعى "إسلام" كان أبرم اتفاقًا معهما على الخطف، وأنه من سيقوم بشراء الأطفال منهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً