اعلان
اعلان

تدشين حملة "بنكمل حلم مصر" لدعم الرئيس السيسي فى إهناسيا ببني سويف

دشنت حملة "بنكمل حلم مصر" لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، فى الإنتخابات الرئاسية لفترة ثانية، أمس الاثنين، تشكيل هيئة مكتب الحملة بمحافظة بني سويف ومركز إهناسيا المدينة، بحضور عددًا من قيادات وأعضاء الحملة ورموز المجتمع السياسي .

وجاء تشكيل هيئة مكتب المحافظة، على النحو التالي: هشام عبدالعظيم صادق، منسقًا عامًا للمحافظة وشعبان البحيري، المنسق المساعد بالمحافظة وإسراء شكري، المتحدث الإعلامي للحملة .

وصّرح هشام عبدالعظيم صادق، منسق الحملة بالمحافظة، بإنه تم تشكيل هيئات مكاتب للحملة بمراكز المحافظة السبعة، وأعلن اليوم تشكيل هيئة مكتب مركز إهناسيا، الذى ضم كلًا من: ياسر الشافعي، منسقًا للمركز وناصر عبدالسلام الحمامي، منسقًا للبندر .

وقال "صادق" إن الحملة أطلقت الحملة بهدف دعم الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، من محاربة الإرهاب واستكمال التنمية والنهوض بالدولة، مشيرًأ إلى أن الحملة لها كيان تنظيمي في كل مركز على مستوى المحافظة، وهى مستمرة إلى ما بعد انتخابات الرئاسة المقبلة.

وأضاف منسق الحملة، أن الرئيس السيسي يعمل لبناء المجتمع ويعرف جيدًا أن الشعب المصري سيتحمل كل الحروب الداخلية والخارجية التي تتعرض لها البلاد، مؤكدًا أن الحملة تدعم رئيس الجمهورية لاستكمال خريطة الطريق لتنمية الدولة وإجهاض المؤامرات الخارجية التي تريد إسقاطها .

وقال ياسر شافعي، منسق الحملة بمركز إهناسيا، إن الحملة تعتمد على الكوادر الشبابية من الدرجة الأولى، وتسعي خلال الفترة المقبلة لبناء كوادر جديدة بالقري، حيث تركزت إختيارات الأعضاء على تشكيل متناسق لكافة الوحدات المحلية القروية.

وأوضح "الشافعي" أن تشكيل الحملة بمركز إهناسيا يضم كلًا من: إبراهيم عبده "النويرة" وياسر المصري "براوة" وحاتم عابدين "ننا" ورأفت هلال "قاي" وأحمد رمزي "العواونة" ـ فضلًا عن الشيخ حمادة أبوهشيمة، إمام وخطيب مسجد الشيخ أبو الخير وسلامة محمد قرني "منسق التواصل الإجتماعي" ومحمد محمود صابر "منسق العضوية" .

وأشار ناصر عبدالسلام الحمامي، منسق بندر إهناسيا، إلى أن حملة "بنكمل حلم مصر" تختلف عن باقي الحملات الأخرى، لافتًا إلى أنها بجانب هدفها الأساسي فى دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، فأنها تركز على الجانب الخدمي والتنموي للمواطن البسيط.

وأوضح منسق بندر إهناسيا، أن الحملة تعمل خلال الأيام المقبلة لتقديم يد العون لمن فاتهم قطار التعليم بإستخراج شهادت "محو الأمية" لهم بعد إجراء الإختبارات اللأزمة بالتنسيق مع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار، لمساعدتهم فى الحصول على فرص عمل ولتسهيل إستخراج الأوراق الرسمية.

وأضاف "الحمامي" أن الحملة تسعي أيضًا لمساعدة الغير مستفيدين من البرنامج الرئاسي "تكافل وكرامة" لصرف معاش شهري للفئات الأكثر إحتياجًا، من خلال توعية الغير مستفيدين ومساعدتهم فى إستيفاء الأوراق والمستندات المطلوبة لحصولهم على المعاش، بالتنسيق مع التضامن الإجتماعي.

وأكد منسق الحملة، أن مركز إهناسيا له تركيبة ترابطية تتضمن العائلات والأسر التي تتسم بالترابط و حب الوطن ودعم الدولة والتصدي في الصفوف الأولى لحمايتها، لافتًا إلى أن فريق الحملة سينظم جولات ميدانية بالشوارع والقري والنجوع لتوعية المواطنين بالمشاركة فى الإنتخابات الرئاسية وإنتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة ثانية لإستكمال المشروعات القومية التى بدأها فى الفترة الرئاسية الأولى.

حضر فاعلية التدشين بمقر مكت الحملة بمدينة إهناسيا، عددًا من الرموز السياسية والشعبية بالمركز، يتقدمهم اللواء محمد عوض متولي، أحد قيادات القوات المسلحة بحرب أكتوبر 1973م .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس