اعلان

رسميا.. تويتر توقف تطبيقها لحواسيب الماك

كتب : وكالات

أعلنت شركة تويتر عن إيقاف تطبيقها لحواسيب الماك، الذي كانت قد أطلقته لتثبيت خدمة التدوين المصغر، بحسب وكالات الأنباء العالمية.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن تطبيق تويتر تم سحبه من متجر تطبيقات الماك ولم يعد متوفرا للتنزيل، غير أنها أكدت على توفّر الدعم الفني للتطبيق المثبت بالفعل على حواسيب الماك حتى منتصف مارس القادم.

وعللت تويتر سبب إقدامها على هذه الخطوة برغبتها في جعل تجربة المستخدم أكثر اتساقا بغض النظر عن نظام التشغيل.

ونصحت الشركة الأمريكية باستعمال خدمة التدوين المصغر على حواسيب الماك من خلال موقعها على الويب أو من خلال تطبيق الويب "تويت ديك" من الشركة نفسها والمتوفر مجانا، أو تطبيقات طرف ثالث أخرى.

وكان المستخدمون يأملون أن تطرح تويتر تطبيقا خاصا بحواسيب الماك بعد استحواذها على تطبيق "تويتي" الذي جعلته يحمل اسمها "تويتر"، ولهذا فإن إعلان نهاية تطبيق تويتر الرسمي لحواسيب الماك سيؤلم مستخدمي الماك الذين أرادوا طريقة لاستخدام تويتر ضمن تطبيق بدلا من متصفح الويب.

لكن مع ذلك فإن قرار وقف هذا التطبيق نهائيا ليس مفاجئا لمعظم المستخدمين المتمرسين الذين يميلون إلى استخدام تطبيقات صمدت عبر السنوات مثل تطبيق "تويتبوت" أو "تويترفيك"، لهذا فإن هذه الأخبار -وفقا لموقع إنغادجيت- هي نهاية حزينة لهذا التطبيق أكثر من كونها خسارة فادحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد