اعلان

الناجي الوحيد من طائرة إيران المنكوبة: "نفاذ البطاقات أنقذني من الموت"

كتب : وكالات

نجا أحد المواطنين الإيرانيين من الموت المحتم بعد عدم قدرته على حجز بطاقة سفر على متن الطائرة التي سقطت أمس الأول الأحد، وكانت متجهة من مدينة طهران إلى مدينة ياسوج جنوب غربي إيران، بحسب سبوتنيك.

وقال المواطن رضا نقي بور بحسب الوكالة، اليوم الثلاثاء، لقد "وصلت إلى مكتب شركة أسمان، قبل الرحلة لحجز تذكرة متجهة لياسوج، وكان حينها الرقم المعلن عن سعر البطاقة ألف وسبع مائة تومان وأربعمائة دولارًا.

توجهت إلى شباك الحجز وعلمت أن السعر ارتفع الضعف فقررت العودة للبحث عن شركة أخرى"، متابعًا "بعد فشلي في إيجاد شركة ثانية، اتصلت بشركة أسمان مرة أخرى، وعلمت أن سعر البطاقة انخفض، فعدت إلى الشركة مسرعا وزودتهم بالبيانات المطلوبة، لكن كانت البطاقات قد نفذت، وعدت إلى المنزل، وبعد ساعات قرأت خبر سقوط الطائرة"، مضيفًا "ربما عدم قدرتي المالية وبحثي عن بطاقة سفر رخيصة أعطياني عمراً جديداً، أنا حزين لسقوط الطائرة وأعزي أهالي الضحايا".

ومن الجدير بالذكر أن الطائرة الإيرانية من طراز "أيه تي أر- 72" التابعة لشركة طيران آسمان، كانت قد تحطمت بعد 20 دقيقة فقط من إقلاعها من مطار مهر أباد بطهران متجهة إلى ياسوج، أمس الأول الأحد، بالقرب من مدينة سميريم في محافظة أصفهان الإيرانية.

واصطدمت الطائرة المنكوبة بالتلال، وكان على متنها 66 شخصا، بينهم 6 من أفراد الطاقم، ولقى الجميع مصرعهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكالة مهر الإيرانية: لم يحدث أي هجوم على قاعدة سلاح الجو بأصفهان