اعلان

مفاجأة في قتل طفلة المنوفية.. والد القاتل حاول ذبح ابنته من قبل

يناشد أهالي مصطاي، في محافظة المنوفية، بسرعة اتخاذ إجراءات صارمة ضد قاتل الطفلة "رودينة" ووالده، فيما طالب البعض بإجراء بحث جنائي في الأمر.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عثمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغا من "عبد النبى.ع" بغياب ابنته "رودينا" 5 سنوات في المحضر رقم 4753 جنح مركز قويسنا.

على الفور قرر اللواء أحمد عثمان، مدير أمن المنوفية تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، والعميد عبد الحميد أبو موسى، رئيس المباحث الجنائية، والمقدم مصطفى حسانين، رئيس مباحث مركز قويسنا، والنقيب أحمد الغباشي معاون المباحث، وأسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة "حسان. ص" 16 عاما ومقيم قرية مصطاي، وبتقنين الإجراءات وضبطه اعترف باصطحابه الطفلة بمسكنه والإمساك بأماكن حساسة بجسدها، وعندما تعالت صرخاتها وخوفا من افتضاح أمره طعنها بآلة حادة "سكين" حتى فارقت الحياة.

وأشار بعض أهالي مصطاي، لـ"أهل مصر"، أنهم بعثوا مناشدات للمسؤلين بسرعة إتخاذ قرارات صارمة ضد الطفل ووالده، وإجراء بحث جنائي للمنزل لأن هناك روائح كريهة تبعث من داخل منزل القاتل، وكـأنها رائحة جثث على حد قولهم.

وأضافوا، أن والد الطفل حاول ذبح ابنته من قبل ولولا تدخل الجيران لقتلها وتم إصابتها بجرح طاعن 17 غرزة، مؤكدين أن والد الطفل مشترك مع الابن في جريمة قتل الطفلة رودينة، وهو من ساعده نجله في إخفاء جثة رودينة فوق العقار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات