اعلان

القصة الكاملة لأزمة مسلسل الضاهر.. منعته جهات أمنية وتسبب في سجن محمد فؤاد وتامر عبد المنعم

صدر مؤخرا الحكم بالسجن 3 سنوات مع دفع كفالة ضد الفنان تامر عبد المنعم، وذلك بعد مرور أكثر من 8 أشهر علي تقديم الفنان محمد فؤاد دعوي قضائية ضده في واقعة شيك بدون رصيد.

وبالعودة لتفاصيل الأزمة قامت الشركة المنتجة ماركيز هاوس، ومالكها الفنان تامر عبد المنعم، في مارس الماضي بتحرير محضر ضد محمد فؤاد بأنه غير ملتزم ويعطل تصوير العمل، إلا أنه تم التنازل عنه بعد إقرار "محمد فؤاد" بالالتزام، وأصدرت الشركة بيانا أوضحت فيه أن هذا كان مجرد إجراء روتيني لإثبات حالة، وقامت بالاعتذار لمحمد فؤاد، ولكن لم ينته الأمر.

ونظرا لتوقف المسلسل لاعتراضات أمنية ومنع صرف المبلغ المقرر لفؤاد لنفس الأسباب، قام بتحرير دعوى يطالب فيها تامر عبد المنعم وشركته بإعطائه جميع مستحقاته المالية، رغم توقف المسلسل، بعد توجهه لصرف الشيك بقيمة (2 مليون و250 ألفا) لكنه وجده دون رصيد، ليرد عليه الأخير بدعوى تظلم تنفي أحقيته في الحصول على تلك المستحقات، لأن العمل لم يكتمل بعد، ولم يحدد مصيره حتى الآن، كما أن هناك بندا بالتعاقد ينصّ على: (في حال عدم استكمال المسلسل لا يتقاضى بطل العمل أي مبالغ مالية، وأن يرد كل المبالغ التي حصل عليها طيلة فترة التصوير).

-بيان ضد فؤاد

وأصدرت الشركة بيانًا للرد، تضمن شرح ملابسات عدم صرف الشيكين، وجاء فيه: "الممثل محمد فؤاد لم يسلم الشيكين وقام بوضع أحدهما بالبنك لصرفه، علما بأنه ليس من حقه لأنه ببساطة لم يستكمل 50% من دوره، لأن هناك بندا بالتعاقد يلزم الممثل محمد فؤاد باسترجاع جميع ما حصل عليه فى حالة الظروف القهرية، وهو ما حدث مع العمل بالفعل، ولهذا قام المستشار القانوني برفع قضية مستعجلة على الممثل لإلزامه بتسليم الشيكين".

-مسلسل الضاهر

يذكر أن مسلسل الضاهر تدور احداثه في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حول ضابط شرطة يعيش بمنطقة الضاهر ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية ويقع في الكثير من المواقف خلال أحداث العمل.

-جهات أمنية

وقد منع مسلسل الضاهر من العرض في رمضان 2017 بأمر من جهة سيادية كما اوضح منتج العمل تامر عبد المنعم، وأن هذا هو السبب الاساسي في توقف التصوير لأجل غير مسمى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من الاهلي