اعلان
اعلان

ننشر أسعار تذاكر رحلات العمرة على متن "مصر للطيران".. "زيادة 30%"

كتب :

كشفت شركة مصر للطيران، أسعار العمرة خلال الموسم الجاري وحتى 24 من شهر شعبان المقبل، والتى جاءت بزيادة نسبتها من 20 إلى 30% عن العام الماضي.

وبحسب خطاب موجه من مصر للطيران لشركات السياحة أطلعت عليه "أهل مصر" أن أسعار خط "القاهرة- جدة" والعكس تبدأ من من 7 آلاف و300 جنيه للأيام العادية، على أن تصل إلى 8000 جنيه في أيام الإجازة بالأسبوع، فيما تبدأ أسعار العمرة خط "القاهرة- المدينة" والعكس من 7 آلاف و700 جنيه لأيام العمل الرسمية، و8 آلاف و300 جنيه لأيام العطلات، بإضافة إلى تحديد أسعار خط "القاهرة- المدينة" والعودة عن طريق عن طريق خط "جدة- القاهرة" على أن تبدأ من 7 آلاف و950 حينها للأيام العادية، و8 آلاف و700 جنيه لأيام العطلات.

بينما أوضحت الشركة، أن أسعار في مطاري برج العرب والأقصر مختلفة إلى حد ما، والتى تبدأ في برج العرب من 7 آلاف و500 جنيه للأيام العادية، و8 آلاف و300 جنيه لأيام العطلات، فيما جاءت الأسعار من مطار الأقصر الدولي بـ7 آلاف جنيه أيام الأحد والأربعاء من كل أسبوع.

وأكدت في نهاية الخطاب أن جميع الأسعار المعلنة أيضا قابلة للتغير بناء على تغير قيمة الضرائب والرسوم وسعر صرف العملات الأجنبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً