اعلان

بدائل الأهلي عند رحيل عبد الله السعيد وفتحي

يقترب الثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن الفريق الأحمر، والغياب عن التشكيل الأساسي، بسبب رفضهما تجديد عقديهما الذى ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وتلقي الثنائي، عروض من الخليج وتركيا والصين، مقابل مليون و300 ألف دولار، لظهير الأيمن "فتحي"، بينما يصل عرض السعيد إلى مليون و500 ألف دولار،

وياتي غضب مسئولو الأهلي، من الثنائي بسبب الهزة التي سيتعرض لها الفريق في المرحلة المقبلة عند رحيلهم، ويستعرض "أهل مصر" أبرز البدائل أمام الأحمر.

- محمد هاني:

يعد هاني من أبرز المرشحين لخلافة أحمد فتحي، ورغم صغر سنه فهو يملك خبرة لا بأس بها فى مركز الظهير الأيمن الذى يشغله فتحي.

2-باسم علي:

اظهر باسم في المباريات الأخيرة بشكل جيد، ويأتي كمرشح ثاني لخيارات البدري بعد محمد هاني، وهو يتمتع بخبرة محلية، ولكنه مشكلته تكرر إصابته بالإضافة لأفضلية هاني الأصغر بـ 8 سنوات.

3- صفقة جديدة:

يحرص الأهلي على التعاقد مع صفقات قويه خلال الانتقالات الصيفية القادمة، لحل أزمة الغيابات في الدفاع، ومع رحيل عبد الله السعيد وأحمد فتحي للأحتراف.

4- جونيور أجاي:

يمثل أجاي هو الحل الأمثل لخلافة عبد الله السعيد، والذي يملك قدرات عالية ولكنه معه يختلف أسلوبه مع السعيد الذي يبرع فى مركز 10 وقيادة وسط الملعب واللعب فى كل مراكزه.

5- أحمد حمدي:

يعد من أبرز البدلاء لخلافة السعيد، بسبب امكانياته الرائعة وقدرات على المراوغة وصناعة اللعب واللعب صانع ألعاب أو جناح أيمن ولكنه يحتاج لخبرة كبيرة أو مجازفة وجرأة من البدري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً