اعلان
اعلان

"مسامير وورد وأرز وشاى".. أدوات أمل لتصميم الفساتين واقتحام عالم الأزياء (صور)

كتب : رشا عونى

لم تكن دراستها متعلقة بمجال الموضة والأزياء، إلا أن الموهبة والصدفة هما اللذان كانا السبب فى وضعها على بداية هذا الطريق، فاكتشفت بالصدفة حبها لتصميم الأزياء كأى فتاة تعشق الملابس والموضة، فقررت أن تنمى تلك الموهبة وتستمر فى تقديم التصميمات المختلفة على طريقتها الخاصة.

أمل محسن ذات ال27 عام، تخرجت من كلية الآداب – لغات شرقية قسم "عبرى"، وهو مجال بعيدًا كل البعد عن الموضة والأزياء، إلا أن الأنثى التى بداخل أمل استيقظت مبكرًا لتجعلها تبدأ رحلتها فى عالم الموضة، فبدأت فى تصميم بعض الفساتين، وقررت أن تسير على الطريقة الصحيحة فتواصلت مع بعض مصممى الأزياء فى مصر كي تستفيد من خبراتهم فى هذا المجال ويضعونها على أول الطريق.

الحظ لم يحالف أمل هذه المرة، فلم يستطع أحد المصممين مساعدتها لكنهم أشادوا بموهبتها فى التصميم، فقررت أمل أن تُغير اتجاهها مؤقتًا، وتستغل موهبتها فى إسعاد نفسها والآخرين وتلبى طلبات البعض فى تصميم استايلات مميزة من صنع يديها.

"مسامير..ورد..أرز..شاى..مكرونة..سكر"، تلك المواد التى تستخدمها أمل فى تصميم الأزياء، فهى لا تكتفى برسمها على الورق بالقلم الرصاص أو الألوان، بل تُصممها من حبات الأرز، أو المسامير، كما تستخدم أوراق الورد المميزة فى إضافة لمسة مختلفة على التصميم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً