اعلان

5 طرق جديدة لعمليات الدفع بتطبيق "Google Pay"

أضاف تطبيق "جوجل باي" طريقة جديدة ومختلفة لتحسين عمليات الدفع بإستخدام بطاقات الدفع المختلفة لحساب المستخدم خلال الفترة الماضية وذلك إعتمادا على تكنولوجيا البرمجة المحسنة من جوجل.

ويرصد "أهل مصر" أهم الخصائص والمزايا التى أضافها جوجل باى فى تطبيقه على النحو التالى :

1- إضافة بطاقات الإئتمان و الخصم:

ينقسم "جوجل باي" إلى علامتي تبويب وهما الصفحة الرئيسية والبطاقات، حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بإضافة بطاقات الإئتمان والخصم كاختيار افتراضي من علامة تبويب الصفحة الرئيسية حيث يتم عرض الحسابات الشخصية والبطاقات في تبويب البطاقات.

يحتاج المستخدم إلى الانتقال إلى قسم البطاقات والضغط على زر العمل الأزرق + العائمة ثم تحديد إضافة بطاقة الإئتمان أو بطاقة خصم واختيار البطاقة التى يمتلكها جوجل بالفعل في حساب المستخدم أو إضافة بطاقة جديدة.

وإستخدام بطاقة موجودة بالفعل في الملف يحتاج إلى التحقق من بعض معلوماتها والتحقق من ربط "جوجل باي" مع المصرف التابع له أما فى حالة إضافة بطاقة جديدة، فإنه سيتم إتخاذ خطوة أضافية فقط خاصة بملء جميع تفاصيل بطاقتك.

2-إضافة برنامج loyalty

يتم من خلال إستخدام تبويب البطاقات واختيار العمل الأزرق ثم اختيار إضافة برنامج loyalty.

3- إضافة بطاقة الهدايا:

تبويب من خلال بطاقات "جوجل باي" وتحديد زر "العمل الأزرق + العائم" واختيار إضافة بطاقة هدايا.

4- إضافة حساب "باي بال":

إذا كنت مترددًا في استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم لعمليات الشراء وتريد المستوى الثاني من الأمن، وذلك باستخدام باي بال، وقبل وضع الأشياء على جوجل باي نوصي بأن تتوجه إلى موقع باي بال الإلكتروني وأن تنشئ حسابًا إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل.

إتباع تبويب بطاقات جوجل باي وتحديد زر "العمل الأزرق + العائم" واختيار إضافة طرق دفع أخرى ومن هناك سيتم نقل المستخدم إلى موقع "باي بال" وسيتطلب الأمر تسجيل الدخول إلى حسابك ومنح الإذن جوجل باي.

5- إضافة حساب فيزا

يجب التأكد من إعدادات حساب المستخدم على موقع فيزا قبل إضافة الحساب إلى جوجل باي ثم فتح علامة تبويب البطاقات وتحديد زر العمل الأزرق واختيار إضافة طرق دفع أخرى، ثم تحديد موقع فيزا بعدها سيتم فتح باب تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم ومنح إذن "جوجل باي" لاستخدامه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الذروة غدًا.. الأرصاد تحذر من طقس الـ72 ساعة المقبلة