اعلان

أرسنال و"السيتي" في قمة نارية بنهائي كأس الرابطة الإنجليزية اليوم

يلتقي مساء اليوم الأحد، فريق أرسنال ومانشستر سيتي، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "ويمبلي"، بالساعة السادسة والنصف مساءًا، ضمن إطار نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

سيدخل الجانرز هذه المباراة لمحاولة الظفر بالبطولة، لاسيما وانها تعتبر المنقذ لموسم الفرنسي أرسين فينجر، بعد فقدانه الأمل في المنافسة على لقب الدوري، وصعوبة مهمته في الدوري الأوروبي بعدما اصطدم بميلان الإيطالي في دور الـ16.

وسيملك الفريق العديد من الأسلحة في هذه الموقعة على رأسها الثلاثي الجابوني أوباميانج والفرنسي لاكازيت والألماني أوزيل، مع امكانية تواجد محترفنا المصري محمد النني في التشكيل الأساسي للجانزز.

على جانب أخر سيبحث المدرب بيب جوارديولا عن الفوز لتعويض خروجه المفاجئ على يد ويجان في بطولة الكأس الثانية "الإتحاد الإنجليزي"، ليزيد حظوظه بالتتويج بالثنائية المحلية لاسيما بعد انفراده بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيعود المدير الفني الإسباني في النهائي على أسلحته الفتاكة في مقدمتها الثلاثي الإنجليزي سترلينج والبلجيكي دي بروين والأرجنتيني أجويرو، الذين يقدمون مستوى رائعًا منذ بداية الموسم.

يذكر أن السيتي تأهل للنهائي عن طريق بريستول سيتي بنتيجة 5-3 مجموع المباراتين، بينما تأهل الجانرز من بوابة تشيلسي بنتيجة 2-1.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي