اعلان

"الفيوم" تعلن استعدادها لاستقبال طلاب جامعتي شمال سيناء والعريش

أصدر مجلس جامعة الفيوم خلال جلسته رقم (144) برئاسة الدكتور خالد إسماعيل حمزة، رئيس الجامعة، بيانا لتأييد ودعم القيادة السياسية المصرية.

وأكد البيان، أن المجلس بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب بالجامعة يعلنون دعمهم للقرار الخاص بالعملية العسكرية الشاملة (سيناء 2018) التي تقوم بها القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة المدنية بهدف القضاء على الإرهاب في سيناء وكافة ربوع البلاد تحقيقا لمبدأ الردع والدفاع عن الوطن.

وأوضح المجلس، أن العملية الشاملة تمثل رسالة قوية وواضحة لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن القومى المصري، متابعا أنها تستهدف مطاردة العناصر الإرهابية الهاربة والقضاء عليها وعلى الأهداف التابعة لتلك العناصر، حيث قامت العملية الشاملة بتنفيذ العديد من الضربات المركزة ضد البؤر والتجمعات الإرهابية وتوجيه ضربات قوية لمخازن الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة ومناطق الدعم اللوجستي.

وتابع: "نظرا للأحداث الجارية في محافظة سيناء أعلن الدكتور خالد حمزة استعداد جامعة الفيوم لاستقبال طلاب جامعتى سيناء والعريش وتوفير كافة الخدمات التعليمية والتدريبية لهم بجامعة الفيوم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز