اعلان

عادل لبيب: السيسي قضى على تراكمات 50 سنة الماضية (صور)

قال اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قوي وشجاع ولديه القدرة على اتخاذ القرار، مضيفًا أنه على يقين بأن الكل سيشارك فى الانتخابات الرئاسية؛ لأن الشعب المصرى شعب يعى ويعرف كل المؤامرات التى تحاك من أجل إسقاط هذا الوطن، والرئيس قضى على كل التراكمات التي استمرت على مدار 50 سنة.

وأضاف"الرئيس عبد الفتاح السيسي حقق إنجازات وإفتتح مشروعات عديدة خلال 4 سنوات ودا مبيحصلش فى 50 سنة، مؤكدًا أن المصريين سيشعرون بتلك الإنجازات وينعمون بها خلال الفترة القادمة.

وعرض لبيب، لافتة إنسانية للرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال توليه منصب قائد المنطقة الشمالية بالإسكندرية، بالتزامن مع فترة رئاسته محافظا للإسكندرية، قائلا: "الرئيس عبد الفتاح السيسى قضى 48 ساعة صاحى متواصل من غير نوم، من أجل حل أزمة وقعت فى منطقة غرب الإسكندرية".

جاء ذلك خلال كلمته، منذ قليل، في المؤتمر الجماهيري الحاشد لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، والذي ينظمه النائب أشرف رشاد عثمان، عضو مجلس النواب عن دائرة مينا البصل واللبان بالإسكندرية، وذلك بمنطقة القباري، غرب الإسكندرية.

وحضر المؤتمر أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، والكاتب الصحفي مصطفي بكري، وعدد كبير من أعضاء البرلمان والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة