اعلان

طلاب الصيدلة بأسيوط يحتفلون بتخرجهم بـ"الجبنة القديمة والعسل"(صور)

احتفل عدد من طلاب كلية الصيدلة بجامعة أسيوط، بالتخرج الخاص بهم على طريقتهم الخاصة، حيث أعدوا مائده كبيرة من الجبنة القديمة والعسل والفطير، بحضور 350 طالب وطالبة.

وتعددت الاحتفالية بالفقرات المتنوعة من أغانى وعرض مواهب من 9 ص وحتى 6 م، وانتهت بتحويل مدرج لسينما لمشاهدة أحد الأفلام ليعبروا عن فرحتهم داخل الحرم الجامعى.

كما التقط عدد من الطلاب فيديوهات تذكارية للحظة تناول الجبنة القديمة والفطير والعسل، بمائدة كبيرة تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

من جانبها أكدت الدكتور منى المهدى منسق الأنشطة الطلابية بالكلية، أنه يتم عمل حفل كل عام لخريجى الدفعة بالشكل الذى يحبه الطلاب والطريقة الغير تقليدية من التراث أو الأصول الصعيدية والعادات والتقاليد فى أكلات معينة أو زي معين، مضيفة أن الطلاب يخرجون بحفل عن النمط التقليدي نظرا للضغط الذي يراه الطلاب خاصة لجدية الدراسة.

وقال محمد كمال أحد المنظمين للحفل: "فكرنا بشىء يجمع الناس بالصعيد وبسيط هو الفطير والعسل والجبنة القديمة وهذا جزء من عاداتنا وتقاليدنا وقام على تنفيذ الحفل ما يقرب من 16 طالب وطالبة تحت اشراف طارق سيد مدير رعايه الشباب بالكلية وبدأ اليوم بالفطار بالجبنة والعسل والاغانى والمواهب وأخر اليوم تم تأجير مدرج لمشاهده فيلم وكأنها سينما لجميع الناس".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً