اعلان

محافظ الشرقية يعلن رفع حالة الاستعداد للانتخابات الرئاسية

أكد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، اليوم الأحد، أهمية تشجيع المواطنين بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة لإرسال رسالة للعالم، أن شعب مصر لديه من الوعي والحس السياسي بأن يشارك ويدلي بصوته ويختار رئيسه لاستكمال المشاركة في بناء مصر الجديدة التي نحلم بها، مشيرًا إلى ضرورة أن نقدم عرسًا ديموقراطيًا يشار له بالبنان ويعبر عن إرادة مصرية حقيقية للتصدي لكافة المؤامرات والتحديات الداخلية والخارجية ولاستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن الغالي مصر.

وأوضح المحافظ، أن إجمالي عدد الناخبين 4 مليون و132 ألف و628 ناخب وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم أمام 1032 مركز إنتخابي بنطاق دائرة المحافظة يستوعب 1149 لجنة فرعية.

وأضاف محافظ الشرقية، أن المحافظة قد اختارت شعار "بصوتك هنكمل حلمنا" لتشجيع المواطنين على النزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة لإرسال رسالة للقوى الخارجية أن شعب مصر قادر على انتخاب رئيسة لاستكمال مسيرة العمل والبناء والتقدم لمصرنا الحديثة التي نحلم بها.

وأكد المحافظ أنه تم الإنتهاء من الإعداد والتجهيز للإنتخابات الرئاسية 2018 م والمقرر إجراؤها أيام (26 ، 27 ، 28 مارس الجاري)، والتنبيه على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع رؤساء الوحدات القروية ومديري المديريات الخدمية.

وأضاف، أنه تقرر تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وغرف عمليات فرعية بكل مركز ومدينة وحي لمتابعة سير العملية الانتخابية على مدار الــ24 ساعة، وذلك خلال أيام الانتخابات المقرر إجراؤها أيام (26 ، 27 ، 28 مارس 2018 م ) لتلقي أي شكاوى والعمل على حلها في أسرع وقت.

وكان محافظ الشرقية قام بعقد سلسلة من اللقاءات لبحث استعدادات محافظة الشرقية لاستقبال الانتخابات الرئاسية بدأت بلقاء مع أعضاء الجهاز التنفيذي من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية، وتم طرح خطة العمل ليقوم كل مسئول بدوره في نطاق مركزه وتنفيذ المهام الموكله إليه لتأمين العملية الإنتخابية حتى تخرج بصورة تليق بمحافظة الشرقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي