اعلان

"استثمارات الإماراتية": التطورات الاقتصادية المصرية أبهرت العالم

أكد محمد شمس الدين، رئيس تحرير مجلة استثمارات الإماراتية بأبوظبي، أن زيارة وزير الخارجية الإماراتي الشخ عبدالله بن زايد، للقاهرة بمثابة استمرار للتعاون الحقيقي بين الدولتين، في ظل علاقات الشراكة القوية التي تتمتع بها تلك العلاقات وما تشهده من تلاحم وتعاون كبير.

وأضاف "شمس الدين" في مداخلة هاتفية مع الإعلامية «قصواء الخلالي» في برنامج «صباح دريم»، أن خارطة التغيرات في العالم تؤكد أن التقارب الاقتصادي بين الدول أكثر جدوى ومنفعة ويسهل التغلب على التحديات التي قد تواجه الدول.

وأشار إلى أنه وفقًا للتقارير، فإن الإمارات تستحوذ على مكانة متقدمة في الاستثمارات، سواء داخل البلاد أو خارجها، وهو ما يحقق طفرة كبيرة بين البلدين، في ظل وجود نهضة كبيرة للاقتصاد المصري في تلك الفترة خاصة في مشروعات البنية التحتية، مشيدا بالتطورات المتلاحقة التي التي حازت على إعجاب مؤسسات العالم والتي ستشهد العديد من التدفقات الاستثمارية خلال الفترة الحالية.

وأوضح أن إعادة انعقاد اللجنة الاقتصادية المصرية الإماراتية المشتركة ومجلس الأعمال المصري الإماراتي، يسعى لتكثيف التعاون بين الإقتصادي والاستثماري بين البلدين، مشيرا للإتفاق الكبير بين القيادتين في مصر والإمارات لزيادة التعاون والشراكة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً