اعلان

مؤتمر دعم الرئيس السيسي بمسقط رأسه بالجمالية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من 2017، للإعلامي محمد الغيطي، وهو يعترف بزواج المطربة أمال ماهر من المستشار ترك آل شيخ.

وقال الغيطي خلال برنامجة "صح النوم"، المذاع على فضائية "LTC"، أن "هناك شاعر رومانسي يدعى تركي آل شيخ، أنا خائف من الفن المصري بسببه، وخصوصاً الطرب".

وأضاف، أن تلك التخوفات جاءت بعد أن نمى إلى علمه أثناء حديثه مع ملحن مصري كبير، أن تركي آل شيخ تزوج من المطربة أمال ماهر سراً، لافتا إلى إن هناك طائرة خاصة وضعها تحت إمرتها، وهناك من كشف السر بعد أن رصدها أثناء نزولها من طائرة الشيخ الخاصة.

وتابع أن "التركي أتفق مع الهضبة عمرو دياب لغناء برج الحوت، التي قام بتأليفها، ووضعها ضمن ألبوم معدي الناس، مقابل مليون دولار وأربع عربيات للهضبة".

وكانت المطربة آمال ماهر، تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة المعادي، ضد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية بالمملكة العربية السعودية، تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب.

واتهمت الفنانة أمال ماهر في بلاغها الذي حمل رقم 4410 جنح قسم شرطة المعادي، "آل الشيخ" بضربها أمام منزلها بمنطقة المعادي، في حضور عدد من رجال الأمن المحيطين بمنزلها، والذين شهدوا على الواقعة أيضًا.

واستشهدت ماهر أمام ضابط المحضر باثنين من أفراد ارتكاز أمني مجاور لمنزلها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً