اعلان
اعلان

أشرف زكى لـ"أهل مصر": هذه قصة رحيل أمي.. و"مفيش حد يعوض غيابها" "فيديو"

قال الفنان الدكتور أشرف زكى، عميد المعهد العالي للفنون المسرحية ونقيب الممثلين، إن الأم هى القيمة الحقيقية في هذه الحياة، وأضاف: "فقدت أمى وأنا في الثانوية العامة وكنت أتلقى النتيجة وكانت لحظات قاسية للغاية".

واضاف زكى فى تصريحات خاصة لـ " أهل مصر " تزامنا مع يوم عيد الام اليوم: "رغم مرور سنوات طويلة إلا أنها تركت فراغا كبيرا في حياتي"، متابعا: "مفيش حد يعوض الأم مهما كان سواء كان زوجة أو شقيقة أو أبناء ولا حبيبة، والهاتف القادم من السماء كان للأم وليس لأحد آخر".

وتذكر زكى دور الراحلة كريمة مختار، في حياته قائلا: "إنها بعيدا عن أدوارها كأم في السينما والدراما كانت تقوم في الواقع بدور هام للغاية في حياته ووليس وحده بل كل فنانى مصر وكانت بالفعل أُمًا للجميع".

كما لفت "العميد" إلى أن شقيقته ماجدة كان لها دور هام في حياته، مؤكدا:"تعوضني عن أشياء كثيرة افتقدتها وحرمت منها برحيل أمى، وكذلك زوجتى روجينا وابنتاى مايا ومريم ولكن في النهاية تظل الأم هى الأم لا بديل لها أبدا".

واختتم "زكى" تصريحاته، قائلا: "أنا أكون ضعيف للغاية حينما التقى أي أم سواء في حياتي العامة كفنان أو النقابية أو في المعهد الذى أتولى عمادته، فرؤيتى لأى أم نقطة ضعف كبيرة بالنسبة لي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل