اعلان

تجديد حبس مستريح مدينة الإنتاج الإعلامي لاتهامه بالنصب في الهرم

جدد قاضي معارضات محكمة جنح الهرم حبس المتهم "أ ج."، والشهير بـ"مستريح مدينة الإنتاج الإعلامي"، 15 يوما على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بالنصب على المواطنين من ضباط شرطة ومستشارين.

وكشفت التحقيقات أن المتهم "أحمد ج."، 29 سنة، يعمل مخرج برامج في قناة ملك أحد الأندية الرياضية، زعم قدرته على منح عملائه عائد مادي جيد "كان بياخد 200 ألف جنيه يرجعهم 220 ألفًا خلال شهرين"، مشيرة إلى أنه ماطل في الالتزام بسداد الأرباح الشهرية، حيث أنه حصل على مبلغ 3 ملايين جنيه من أطباء جراحة لهم مكانة في المجتمع، وضابط شرطة.

ترجع الواقعة عندما تقدم العشرات من العاملين في مدينة الإنتاج الإعلامي ومجال السينما، بمحاضر بأقسام شرطة القاهرة والجيزة، اتهموا فيها مخرجًا تلفزيونيًا ووالد زوجته "مصوّر" بالنصب عليهم والاستيلاء على نحو 20 مليون جنيه.

وقال أحد ضحايا المتهم، إن المشكو في حقه يعمل مخرجًا في إحدى القنوات الرياضية بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتحصل على مبلغ 1.2 مليون جنيه، مقابل تشغيلها في فنون التصوير وشراء كاميرات مراقبة.

وتابع مقدم البلاغ: "المشكو في حقه تحصل على أموالي أنا وزملائي، ولم ينفذ اتفاقه بتقديم الأرباح شهريًا، فقمنا بتحرير المحاضر واتهمنا والد زوجته بالاشتراك معه في الاستيلاء على أموالنا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة