اعلان
اعلان

"ميرو": هدف محمد صلاح يكلف فودافون 100 مليون جنيه استرليني

كتب : أهل مصر

ذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية أن شركة "فودافون" التي وقعت عقد رعاية مع لاعب مصر الدولى محمد صلاح نجم فريق ليفربول صلاح، من الممكن أن تخسر نحو 100 مليون جنيه استرليني، لكل هدف لمحمد صلاح، خاصة بعد وصول عدد مشتركى فودافون فى مصر لنحو 43 مليون مشترك، وفقاً للموقع الرسمي للشركة.

ووقعت شركة "فودافون مصر للاتصالات" مؤخراً عقد رعاية وشراكة حصرية مع "نادي ليفربول" الإنجليزي لكرة القدم، وقعه رئيسها التنفيذي الكسندر فرومان، إضافة إلى توقيع المدير التنفيذي للنادي بيلي هوجان.

وفي العقد تعهدت "فودافون" بتقديم دقائق مجانية لمشتركيها البالغين 43 مليونا، مع كل هدف يسجله نجم ليفربول، اللاعب المصري #محمد_صلاح، ثم اتضح فيما بعد، وفقا لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، أن الدقائق المجانية التي تعهدت بها، هي 11 لمشتركيها، بدءا من 20 مارس وحتى نهاية الموسم الحالي.

واشترطت «فودافون» اشتراك الواحد من عملائها بتعرفة خاصة بشركة Mo Salah World لتفعيل خدمة تقدم له أخباراً وصوراً وفيديوهات حصرية عن نجم المنتخب المصري وفريق #ليفربول_الإنكليزي محمد صلاح.

لمشاهدة الفيديو الخاص بإعلان فودافون والخاص بتعهدها بتقديم 11 دقيقة مجانية لمشتركيها في كل بلد ناشطة فيه، كـ #مصر التي بثت فيها الإعلان عبر التلفزيونات المحلية.. اضغط هنا

لمتابعة أخبار النجم المصري محمد صلاح لحظة بلحظة.. اضغط هنا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر طبي: جميع مصابي حريق مصحة الإدمان بالإسماعيلية في حالة حرجة